آخر تحديث للموقع : 22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 07:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المجلس الانتقالي الجنوبي يناقش نتائج زيارة قادته إلى الخارج و[الخطط المالية والإعلامية] والتحضير لفعالية الاحتفاء بذكرى 14أكتوبر

11 - أكتوبر - 2017 , الأربعاء 09:16 صباحا
386 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المجلس الانتقالي الجنوبي يناقش نتائج زيارة قادته إلى الخارج و[الخطط المالية والإعلامية] والتحضير لفعالية الاحتفاء بذكرى 14أكتوبر

الملعب:
عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم، اجتماعاً هاماً برئاسة رئيس المجلس اللواء عيدروس الزُبيدي وحضور غالبية أعضاء المجلس، وذلك بمقر المجلس في العاصمة عدن.

وناقش الاجتماع النتائج الإيجابية لزيارة رئيس المجلس اللواء الزُبيدي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك وعدد من أعضاء المجلس إلى الخارج، المجلس الانتقالي الجنوبي يناقش النتائج الإيجابية لزيارة الرئاسة إلى الخارج ، كما ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع، وأهمها مناقشة تقرير موجز قدمه رئيس الدائرة الجماهيرية بالمجلس الشيخ عقيل العطاس، لخص فيه سير عملية التحضير للفعاليات الجماهيرية الخاصة بالاحتفاء بالعيد الـ "54" لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة والتي ستتوج بمليونية جماهيرية في شارع مدرع بمديرية المعلا بعدن.

وتطرق الاجتماع أيضاً إلى مناقشة تقرير موجز عن أداء المشرفين في المحافظات الجنوبية لاستكمال فروع المجلس والجمعية الوطنية، كما استعرض الخطة الإعلامية المواكبة للفعاليات الجماهيرية الخاصة بالاحتفاء بثورة الـ 14 من أكتوبر.
stcaden

الملعب: استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد عبيد بن دغر، عدداً من التقارير المدرجة في جدول اعماله والمتصلة بالقضايا والاوضاع على المستويات السياسية والعسكرية والخدمية والتنموية، واتخذ ازائها القرارات المناسبة. ورحب المجلس، بالبيان الختامي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com