آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2017 , الخميس 06:55 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لافروف: واشنطن لن تقصف كوريا الشمالية [لامتلاكها قنبلة نووية]

24 - سبتمبر - 2017 , الأحد 11:28 صباحا
139 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ لافروف: واشنطن لن تقصف كوريا الشمالية [لامتلاكها قنبلة نووية]

الملعب:
قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة لن تقصف كوريا الشمالية لأنها متأكدة من امتلاكها أسلحة نووية.

جاء ذلك في تصريح لقناة "إن تي في" التلفزيونية الروسية. ولفت لافروف إلى أن "الولايات المتحدة، قصفت العراق بعد أن توفر لديها معلومات دقيقة أنه لا توجد أية أسلحة للدمار الشامل في هذا البلد".

ويرى الوزير الروسي أن الأمريكيين لن يقصفوا كوريا الشمالية، لأنهم يعرفون بدقة أنه توجد لديها قنابل نووية، وجميع بلدان العالم توافق على هذا التحليل. وأضاف "العالم قد يسقط في حفر لا يمكن التنبؤ بها إذا لم تدرك الولايات المتحدة ذلك".
وحذر من أن "كل ذلك قد يضر عشرات وحتى مئات آلاف المواطنين الأبرياء في الكوريتين الجنوبية والشمالية وكذلك في اليابان وروسيا والصين".

كما تطرق لافروف، إلى قضية سحب ممتلكات بلاده الدبلوماسية في أمريكا، قائلًا إن "موسكو تجري مفاوضات مع شركات محاماة وتجمع الوثائق للتقدم إلى المحكمة بشأن سحب الممتلكات الدبلوماسية الروسية في الولايات المتحدة". وتابع "لن نؤخر هذه الخطوة، إلا أن التسرع هنا غير مطلوب".

في وقت سابق من سبتمبر/أيلول الجاري، قالت الخارجية الأمريكية هيذر نويرت، إن مكتب التحقيقات الفيدرالية لم يكن متورطا في تفتيش الممتلكات الدبلوماسية الروسية. وأوضحت أن "تفتيش الممتلكات الدبلوماسية الروسية كان عن طريق وكلاء الأمن الدبلوماسيين فقط، وهم جزء من وزارة الخارجية، وهم عملاء اتحاديين مدربين".
(الأناضول)

الملعب: قبل ساعات من موعد انتهاء المهلة التي أعطتها مدريد للرئيس الانفصالي لكاتالونيا كارلس بيدغيمونت عند الساعة 10:00 (8:00 ت غ) من صباح الخميس لإبلاغ الحكومة المركزية ما إذا كان ينوي بالفعل انفصال الإقليم عن إسبانيا، أعلن مصدر حكومي إسباني أن إجراء انتخابات "يمكن اعتباره عودة إلى »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com