آخر تحديث للموقع : 25 - يونيو - 2018 , الإثنين 02:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المتحدث باسم التحالف العربي يعلن اعتراض صاروخ باليستي [مصدره اليمن] صوب خميس مشيط

24 - سبتمبر - 2017 , الأحد 08:38 صباحا
719 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المتحدث باسم التحالف العربي يعلن اعتراض صاروخ باليستي [مصدره اليمن] صوب خميس مشيط

الملعب:
قال العقيد الركن، تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية لإعادة الشرعية في اليمن، إن قوات الدفاع الجوية السعودية تمكنت من اعتراض صاروخ باليستي مصدره الأراضي اليمنية.

ونقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية على لسان المالكي قوله: "إن الصاروخ كان باتجاه مدينة خميس مشيط وتم اعتراضه وتدميره دون وقوع أي خسائر ولله الحمد.. وقد قامت قوات التحالف الجوية في حينه باستهداف موقع الإطلاق." وأضاف المالكي: "السيطرة على الأسلحة البالستيه من قبل المنظمات الإرهابية ومنها ميليشيا الحوثية المسلحة يمثل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي، ويؤكد التحالف أن استمرار المليشيات المسلحة في استهداف المدن بالصواريخ البالستية أكبر دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى الداخل اليمني وخصوصاً من ميناء الحديدة والواقع تحت سيطرة الانقلابيين."

الملعب: لم تصل الحرب إلى مدينة الحديدة حتى الآن، ولكن وصلت أوزارها ودفعت الآلاف من الأسر التي تسكن في أطراف المدينة إلى النزوح بحثاً عن مناطق آمنة. موجة النزوح التي بدأت قبل أن تبدأ معركة الحديدة، مدفوعة بالمخاوف، وتنذر بكارثة إنسانية في حال استمرارها. استخدم «التحالف» سياسة الرعب ضد سكان »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com