آخر تحديث للموقع : 25 - يونيو - 2018 , الإثنين 02:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السلطات العُمانية تطلب من داعية هندي مغادرة أراضيها [بعد مهاجمته السعودية وتشكيكه بقرار مقاطعة قطر]

24 - سبتمبر - 2017 , الأحد 07:39 صباحا
1031 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ السلطات العُمانية تطلب من داعية هندي مغادرة أراضيها [بعد مهاجمته السعودية وتشكيكه بقرار مقاطعة قطر]

الملعب:
طلبت السلطات العمانية من الداعية سليمان بن طاهر الحسيني الندوي، هندي الجنسية، مغادرة السلطنة بعد محاضرة ألقاها أمام كلية العلوم الشرعية الثلاثاء 19 سبتمبر 2017. وقالت وزارة الخارجية في بيان، وفق ما نقلته CNN، إن الداعية خرج عن نص المحاضرة بأسلوب لا يتفق مع مبادئ السلطنة ونهجها وسياستها.

وقد هاجم الداعية الهندي السعودية وبعض الدول الاسلامية متسائلاً كيف يمكن أن تتحالف مع أمريكا والرئيس ترامب، مشككاً في الوقت ذاته بأحقية دول المقاطعة في قرارها ضد قطر، مدعياً أنه تمت معاداة الدوحة فقط لأنها "تأوي حماس والقرضاوي والاخوان."

وكانت كلية العلوم الشرعية قد قالت في تغريدة عبر حسابها على تويتر إنها اعتادت استقبال دعاة وعلماء ومفكرين وباحثين من مختلف الاتجاهات، مؤكدة أن هؤلاء الضيوف إنما يعبرون عن آرائهم ووجهات نظرهم، وهم لا يعبرون بالضرورة عن رأي الكلية.

الملعب: يرى الاستاذ في جامعة جنوب الدانمارك مارتن هيفدت أن الدافع الحقيقي للقرار السعودي بالسماح للنساء بقيادة السيارات هو قرار هو اقتصادي بحت، ولا علاقة له بموقع المرأة وحريتها في الحياة الاجتماعية. وفي مقال له بصحيفة اندبندنت يقول الكاتب “السعودية تواجه وضعا اقتصاديا خطيرا، فخلال السنوات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com