آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2017 , الخميس 06:55 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

النائب العام في قطر: أوشكنا على الإعلان عن التفاصيل الكاملة حول اختراق الوكالة و[هوية الملفقين وأسمائهم]

21 - سبتمبر - 2017 , الخميس 11:22 صباحا
273 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ النائب العام في قطر: أوشكنا على الإعلان عن التفاصيل الكاملة حول اختراق الوكالة و[هوية الملفقين وأسمائهم]

الملعب:
صرح النائب العام في قطر، علي بن فطيس المري، أن حكومة بلاده أوشكت على الإعلان عن التفاصيل الكاملة حول اختراق وكالة أنبائها، وتلفيق تصريحات.

و نقلت شبكة "سي إن إن" عن المري تصريحاته، بأن الأزمة مع قطر "بدأت بتلفيق أحاديث" لأمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في أعقاب اختراق قرصنة وكالة الأنباء القطرية، وهو ما وصفه المري بأنه "جريمة قانونية مكتملة الأركان". وأعلن المري خلال ندوة صحفية بمدينة نيويورك، أن بلاده قطعت شوطاً كبيراً في التحقيقات، وبات الكشف عن هوية مخترق الوكالة وشيكًا، ولم يبق سوى استكمال بعض المعلومات لكشف التفاصيل الكاملة حول من قاموا بالاختراقات. و وصف المري منفذي محاولة القرصنة بالنعام التي حاولت الاختباء، فوضعوا رؤوسهم في الرمال، وأجسامهم ترى بالعين، فيما نقلت صحف محلية قطرية عن المري، قوله بأن المنفذين "معروفون دولاً وأشخاصاً".

وبدأت الهيئات القطرية تحقيقات جنائية حول واقعة الاختراق، ونجحت في الوصول إلى المتورطين وأرقامهم، مؤكداً أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب.
يذكر أن الحديث المنسوب إلى الشيخ تميم بن حمد، حول الموقف القطري من الأوضاع الإقليمية والخليجية، كان أحد الأسباب المباشرة للأزمة التي اندلعت بين الدوحة ودول عربية على رأسها السعودية والإمارات ومصر والبحرين.

الملعب: عثرت السلطات في لبنان على لوحة فنية مسروقة، يُعتقد أنها من أعمال الرسام الإسباني الراحل سلفادور دالي. و ألقي القبض على أربعة أشخاص، بتهمة محاولة بيع اللوحة المعروفة باسم "صورة السيدة ريفز". وصادرت الشرطة اللبنانية اللوحة الجمعة الماضي، بعد تحقيق في إحدى ضواحي العاصمة بيروت. ويقول »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com