آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 06:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الأهلي يطيح بالزمالك برباعية ويتأهل لقبل نهائي أبطال أفريقيا

15 - سبتمبر - 2013 , الأحد 07:34 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ الأهلي يطيح بالزمالك برباعية ويتأهل لقبل نهائي أبطال أفريقيا

الملعب/ متابعات:
تأهل فريق الأهلي المصري رسميا إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أكتسح غريمه "الزمالك" 4-2 وأطاح به خارج البطولة، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري المجموعات الأفريقي، والذي أقيم على ملعب الجونة، بمدينة الغردقة الساحلية، بدون حضور جماهيري.

تقدم الزمالك بهدف مباغت ومبكر في الدقيقة 4 عن طريق عمر جابر، وتعادل وليد سليمان للأهلي في الدقيقة 9، وعزز أحمد عبد الظاهر التفوق الأحمر بهدف جديد في الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني أضاف أبوتريكة الهدف الثالث في الدقيقة 52، وتبعه أحمد فتحي بالهدف الرابع في الدقيقة 79، وقلل أحمد حسن الفارق للزمالك بهدف ثاني في الدقيقة 82.

أستحق الأهلي هذا الفوز في ظل إجادة لاعبيه وسعيهم لتحقيق هدفهم بتحقيق الفوز والتأهل إلى قبل النهائي، في الوقت الذي أستحق فيه أيضا الزمالك هذا السقوط المعتاد، في ظل تشكيلة غريبة من البداية، علاوة على لاعبين لا يملكون مؤهلات اللعب في هذا المستوى من المنافسة.
بهذه النتيجة تأهل الأهلي رسميا إلى الدور قبل النهائي للبطولة، وفق قاعدة المواجهات المباشرة ، بعدما أعتلى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويكفيه التعادل في مباراته المقبلة أمام أورلاندو الجنوب افريقي لضمان التأهل كأول المجموعة الثانية، وفي نفس الوقت ودع الزمالك رسميا البطولة بعد تجمد رصيده عن 4 نقاط، في ظل وصول فريقي أولاندو وليوبار الكونجولي إلى العدد 7 من النقاط، وأنحصر الصراع بينهما على بطاقة التأهل الثانية.

الملعب: قاد لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، منتخب بلاده الجزائر لنهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر. وفاز محاربو الصحراء على نسور نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في استاد القاهرة. ومن ضربة حرة في توقيت قاتل (في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com