آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2017 , الثلاثاء 08:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ميليشيات الحوثي تفرض حصاراً على منزل صالح [وتمنعه ومعاونيه من مغادرة صنعاء]

27 - أغسطس - 2017 , الأحد 02:00 مسائا
565 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ ميليشيات الحوثي تفرض حصاراً على منزل صالح [وتمنعه ومعاونيه من مغادرة صنعاء]

الملعب:
تصاعدت حدة التوتر بين ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح باليمن، حيث فرضت الميلشيات اليوم الأحد حصارا على منزل صالح بالعاصمة وأقامت نقطة تفتيش أمنية في محيطه وكذلك منزل نجله أحمد.

وطبقاً لموقع "أخبار24" السعودي فقد كشفت مصادر إعلامية يمنية عن تعميم أصدرته الميليشيات لمختلف النقاط والحواجز الأمنية التابعة لها بمنع المخلوع وقيادات حزبه وأعضاء مجلس النواب والمقربين له من مغادرة صنعاء. ولفتت المصادر إلى أن التعميم تزامن مع نشر المزيد من الدوريات العسكرية التابعة للحوثيين، ونصب نقاط تفتيش وحواجز أمنية في عدد من أحياء وشوارع صنعاء، كما تمركز مسلحون أمام مقرات حزب المؤتمر الشعبي في عدة مناطق.

كما شنَّت الميلشيات حملة اعتقالات خلال الساعات الماضية في صنعاء طالت العشرات من أنصار صالح ونشطاء حزبه، كما اقتحم مسلحون مستشفيين قريبين من ميدان السبعين، واعتقلوا عدداً من الجرحى التابعين لقوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح.
(متابعات)

الملعب: نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء الثلاثاء، أحد قياداته، عقب اغتياله برصاص مسلحين في وقت سابق اليوم، بمحافظة عدن جنوبي البلاد، مطالبًا الأجهزة الأمنية بضبط الجناة. جاء ذلك في بيان صادر على المكتب التنفيذي للحزب بمحافظة عدن، نشره موقع الموقع الإلكتروني للحزب "الصحوة نت". وقال البيان: »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com