آخر تحديث للموقع : 19 - أكتوبر - 2017 , الخميس 06:55 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ميليشيات الحوثي تفرض حصاراً على منزل صالح [وتمنعه ومعاونيه من مغادرة صنعاء]

27 - أغسطس - 2017 , الأحد 02:00 مسائا
503 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ ميليشيات الحوثي تفرض حصاراً على منزل صالح [وتمنعه ومعاونيه من مغادرة صنعاء]

الملعب:
تصاعدت حدة التوتر بين ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح باليمن، حيث فرضت الميلشيات اليوم الأحد حصارا على منزل صالح بالعاصمة وأقامت نقطة تفتيش أمنية في محيطه وكذلك منزل نجله أحمد.

وطبقاً لموقع "أخبار24" السعودي فقد كشفت مصادر إعلامية يمنية عن تعميم أصدرته الميليشيات لمختلف النقاط والحواجز الأمنية التابعة لها بمنع المخلوع وقيادات حزبه وأعضاء مجلس النواب والمقربين له من مغادرة صنعاء. ولفتت المصادر إلى أن التعميم تزامن مع نشر المزيد من الدوريات العسكرية التابعة للحوثيين، ونصب نقاط تفتيش وحواجز أمنية في عدد من أحياء وشوارع صنعاء، كما تمركز مسلحون أمام مقرات حزب المؤتمر الشعبي في عدة مناطق.

كما شنَّت الميلشيات حملة اعتقالات خلال الساعات الماضية في صنعاء طالت العشرات من أنصار صالح ونشطاء حزبه، كما اقتحم مسلحون مستشفيين قريبين من ميدان السبعين، واعتقلوا عدداً من الجرحى التابعين لقوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح.
(متابعات)

الملعب: ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن مع الوفد الحكومي الذي زار محافظة تعز برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ووزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة والجهود التي قام بها الوفد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com