آخر تحديث للموقع : 25 - أبريل - 2019 , الخميس 05:06 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

يا شلال – إذا كان هذا حال عبد الله سالم الخضر فملعون أبوك بلد

16 - أغسطس - 2017 , الأربعاء 12:44 مسائا
الرئيسيةنجيب يابلي ⇐ يا شلال – إذا كان هذا حال عبد الله سالم الخضر فملعون أبوك بلد

يعلم ولدنا بشلال علي شائع هادي إنني أحبه كما أحبه وهو صغير زميلي وأخي هشام با شراحيل عندما قال له : أنت ولدي الرابع: أي باشا، هاني، محمد، شلال وكما رآه هشام بالأمس أنا أراه كذلك اليوم ولا علاقة لي بالحملات المعروفة هذه اليوم وأنا أربا بنفسي بان أكون بوقا يوظفه آخرون .. لأنني انتمي لوطن وعاشق لعدن..

قمت ظهر الثلاثاء ، 15 أغسطس ، 2017 م بزيارة أستاذي عبد الله سالم الخضر الذي إستوعبني في الغرفة التجارية الصناعية ، عدن في مطلع يناير ، 1992م عندما كان رئيسا لمجلس إدارتها ومديرها العام فهالني ما رأيت .. أين عبد الله سالم الخضر الذي كان بكامل قواه الجسمانية والعقلية والحب للنكتة ولكل من يعمل معه لان ما رايته ظهر الثلاثاء مختلف تماما عما اعرفه عن هذا الرجل الكبير الذي ربط غرفة عدن بعلاقات حميمة وفاعلة وحيوية بغرف الداخل اليمني والعربي والإسلامي والكوني؟

رأيت رجلا قد أضنى جسمه المرض حيث أقعدته الجلطة التي تعرف لها منذ سنوات – رأيت لسنا ثقيلا بعد أن كانت لسانه ومشبعه بالنكتة .. رأيت متقاعدا منقطعا عن معاشه التقاعدي للشهر الثامن على التوالي ويقع ذلك في صلب الفوضى الخلاقة التي تتعرض لها البلاد منذ 11 فبراير 2011م في ساحة العروض بصنعاء بديلا عن 7 يوليو 2007م يوم إعلان الحراك السلمي الجنوبي ن نفسه وسبق أن تطرقت إلى تفاصيل ذلك في مواضيع سابقة نشرتها عدة صحف..

كل هذا وذاك والتأمر على هذا الطود جار أناء الليل وأطراف النهار في مسعى محموم لابتلاع أرضه المسورة البالغ مساحتها 14161،28 مترا مربعا (أربعة عشرا لف ومائة وواحد وستون ألف مترا مربعا فاصل ثمانية وعشرون بالمائة من المتر المربع) والتي بنى الخضر مستودعات بحسب عقد أيجار الأرض في 17 يناير 1998م الموقع مع حسين سالم الخضر..

ملف الرجل ما قبل بالوثائق الرسمية والمذكرات الصادرة من عدة جهات شرعية موقفة من الأرض وهناك تفاعل من جهات رسمية مختلفة ولعلمك الكريم يا ولدي شلال أن المواقف كلها سلمية ولصالح الحق والحق هنا حق حسين سالم الخضر وموقفك يا شلال ينسجم تماما مع موقف مدير شرطة عدن السابق الأخ العزيز صادق حيد وموقف الدائرة القانونية ومدير البحث الأخ / صالح القملي والأخ/ فيصل مثنى ، مساعد وزير الداخلية لكن المشكل الكبير هو إن الأوامر الجادة والصادقة والحاسمة أودعت في الأدراج حتى إشعار آخر ومنذ تواريخ صدورها لم تتخذ الإجراءات الحاسمة والرادعة لمعتدين على ممتلكات وحقوق الآخرين..

يا شلال الاعتداءات تتواصل يوما بعد يوم وصمت الجهات الأمنية يتواصل يوما بعد يوم ومعنى ذلك أن مخططا تم إعداده من قبل دوائر استخباريه خارجية لغرب الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي ووفقا للمخطط سيجد المواطن نفسه ملزما بالحديث عن سلام الله عليك يا عفاش. لان البسط على الأراضي في عهده كان بوثائق رسمية تلغي حقوق الآخرين وتثبت حقوق الغزاة القادمين من شمال الشمال لان البسط على الأراضي ونهب الممتلكات العامة وزعزعة الاستقرار وستعيد أعمال الاغتيالات والتفخيخات من قبل مرتزقة جنوبيين مأجورين من علي عبد الله صالح لصالح مخطط حدود الدم والذي ينفذ عبر كل أشكال الفوضى الخلاقة( انقطاع الرواتب والكهرباء والوقود والماء وإزهاق الأرواح وإراقة الدماء) لان علي عبد الله صالح هو اللاعب الأساسي في المخطط الاستخباري الخارجي باعتباره رجل ال CIA والموساد الإسرائيلي ..

يا شلال استمرار هذا العبث وهذه العربدة في منطقة حاشد بالمنصورة وكل مناطق مديريات عدن وخاصة استهدف هذا الطود عبد الله سالم الخضر الذي أفنى عمرة في خدمة الشرطة والتجارة والصناعة وأصبح متقاعدا بدون ماش ومقعدا فوضت الجلطة جسمه وأثقلت لسانه لا يسعني لان أن اصرخ بالفم المليان : ملعون أبوكي بلد.. ملعون أبوكم بلاطجة سواء في منطقة حاشد بالمنصورة أو العريش في خر مكسر أو غيرها من المناطق.

تمر البلاد (ولا أقول الوطن) بمرحلة حرجة جراء المخطط الاستخباري الذي أرهقها منذ 11 فبراير 2011م.. السيناريو مر بصفحات سوداء والبقية تتبع وتقاسم الأدوار دمر البلاد في جبهات الاقتصاد والامن والاستقرار وترى الحبيب المصطفى في واد وخلق الله في واد آخر.. الفوضى الخلاقة دمرت الأرض والإنسان وتراها (أي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com