آخر تحديث للموقع : 24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 05:45 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[31 قتيلاً وجريحاً] في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين في مديرية عسيلان بشبوة

13 - أغسطس - 2017 , الأحد 08:30 صباحا
148 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ [31 قتيلاً وجريحاً] في اشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين في مديرية عسيلان بشبوة

الملعب:
قُتل 11 شخصاً وأصيب 20 آخرون، السبت، خلال اشتباكات بين مليشيا "الحوثي" وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح من جهة، والقوات الحكومية من جهة أخرى في مديرية عسيلان، بمحافظة شبوة.

وقال القيادي أحمد المصعبي، لوكالة "الأناضول": "إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صدّت 3 هجمات ومحاولات تسلل لمسلحي الحوثي وقوات صالح، بمحافظة شبوة (جنوب شرق)". وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 8 من مسلحي الحوثي وقوات صالح وإصابة 11 آخرين.

والهجمة الأولى وقعت في منطقة "بير دعمك" ثم أعقبها هجوم عنيف في منطقة طوال السادة، وآخر في منطقة الصفراء، بحسب إيضاح المصعبي. وأشار إلى أن المواجهات استمرت قرابة 5 ساعات، تمكنت خلالها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من صدها. وفي العملية ذاتها، قُتل 3 من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وجرح 9.

ولم يصدر تعليق من مليشيا الحوثي بشأن ما ذكره المصدر، والتي عادة ما تتجاهل الإفصاح عن خسائرها في الأرواح.
وتتكون محافظة شبوة من 17 مديرية، تقع 15 منها تحت سيطرة القوات الحكومية، في حين لا يزال مركز مديرية بيحان والأجزاء الغربية من مديرية عسيلان تحت سيطرة مسلحي "الحوثي" و"صالح".

الملعب: أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني الموالية للحكومة الشرعية، مساء الخميس، مقتل قيادي موال للانقلابيين في معارك بمحافظة شبوة، جنوب شرق اليمن. ونقل موقع الجيش "سبتمر نت" عن مصادر ميدانية، أن "أبو عبدالله العمراني، القيادي في المليشيات قتل في معارك مع قوات الجيش التابعة لكتيبة النصر في وادي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com