آخر تحديث للموقع : 22 - مايو - 2018 , الثلاثاء 11:26 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مخطط حدود الدم ينشط بدء من القطيف وحتى باب المندب

02 - يونيو - 2017 , الجمعة 11:02 مسائا
1354 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةنجيب يابلي ⇐ مخطط حدود الدم ينشط بدء من القطيف وحتى باب المندب

صعدت الولايات المتحدة من وتائر وأشكال عبثها ضد بلاد العرب وشعوبها بمختلف أثنياتها ومذاهبها، وذلك عندما انتقلت بعد احتلال العراق في أبريل 2003م من توظيف منظمة بلاك ووتر الإجرامية التي ارتكبت جرائم بشعة في العراق وانكشف الوجه القبيح للولايات المتحدة، وفكرت بعدئذ كما قالت هيلاري كلينتون بأن هم الذين أسسوا تنظيم دولة الإسلام في العراق والشام (داعش) وأوردت ذلك في مذكراتها (الخيارات الصعبة).

تتسيد الولايات المتحدة الموقف في كل البلاد العربية وتتكرر المشاهد بلحمها ولحمها وشحمها في هذه البلاد أو تلك وتتكرر الصرخات هنا وهناك وتتكرر التفخيخات هنا وهناك، وإذا وقفنا أمام الخميس 1 يونيو 2017م نجد تكرار المشاهد انفجار عبوات في مدينة القطيف السعودية بأغلبيتها الشيعية وقبل ذلك انفجار هائل في إدارة أمن سيئون .
وفي نفس اليوم تعرض ناقلة نفط في باب المندب للضرب بقذائف الـ (آر. بي .جي) ( R.B.G ) وقبل ذلك تتعرض سفينة إماراتية للاعتداء لأنها كانت تحمل مساعدات غذائية لعدن والحوادث على نحو غير مسبوق أصبحت تتكرر في مدن المملكة العربية السعودية.

المشاهد تعيد نفسها في ليبيا وسوريا والعراق واليمن وكل شيء يجري وفق تعليمات المخرج التي تقضي أحيانا نقل المشاهد إلى أماكن أخرى من المنطقة كاستهداف أجانب في مصر واليمن ومناطق أخرى وتجلت في العمليات قذارات غير مسبوقة لأنهم ينسبونها إلى الاسلام زورا و ظلما وبهتانا.

تنظيمات إرهابية تظهر في مدينة كزنجبار أو جعار ثم تختفي فجأة ثم تظهر في سيئون مثلا وتنتقل إلى مدينة أخرى دون أي مبرر، وحينا ينسب لها الإرهاب في مناطق جنوبية ويتحول المشهد إلى دفاع عن الوحدة فتقوم تلك العصابات بتعليمات من المخرج بتنفيذ عمليات إجرامية بشعة على أنها القاعدة أو داعش ضد الانفصاليين الجنوبيين ويظهر على الخط علي عبدالله صالح ويقول الشعب الجنوبي وحدوي ولن يسمح بتمرير أي مخطط انفصالي .. الكل يؤدي واجبة وفق الدور الذي رسمه المخرج الجنبي (CIA أو الموساد).

نعود إلى تصعيد أعمال وأشكال مخطط حدود الدم القائم على الفوضى الخلاقة، حيث أضاف المخرج تفشي حالات الكوليرا ودفعت مبالغ مجزية لمهمشين ليقوموا بسد شبكة المجاري باستخدام (الجواني) وتفشي البعوض مع انعدام سبل المكافحة وغياب حالات الرش لأن المخرج "عايز كذه". وللعلم فإن ثلاث حالات وفيات بالكوليرا سجلت يوم الخميس 1 يونيو 2017م والوضع خطر والموقف أو رد الفعل الرسمي مخز تماما لأن المخرج عايز كذه.

لو جئنا للكهرباء لايمكن بأي حال من الاحوال أن يسمح المخرج بإصلاح حال الكهرباء بل على العكس افتتحت مشاريع بزيادة انتاج الكهرباء مع استمرار الجرعات السابقة، فنحن على سبيل المثال هنا في الشيخ عثمان نستفيد من الكهرباء مدة ساعة واحدة ثم تنقطع مدة أربع ساعات ويردد الشارع في عدن عبارة (40 ميجا) فالوضع سائر كما هو مرسوم له في المخطط باعتماد الفوضى الخلاقة .

الخميس الماضي وما تبعته من أيام كرست فيه السلطات (سواء في معاشق أو في الرياض) استمرار حال دفع الرواتب والمعاشات للمتعاقدين وضحكوا على الخلق بوصول عشرات المليارات من روسيا الاتحادية وحددوا مواعيد لتسليم الرواتب الا ان المواعيد طلعت مواعيد عرقوب كما يقال في الأمثال العربية.

الولايات المتحدة تعيش فسادا في بلاد العرب والاسلام وتروج لمنظمات فرضتها على أنها من صلب الاسلام ودافعت وزيرة الداخلية البريطانية عن المسلمين والاسلام وجزاها الله خيرا أما المسلمون فأظهروا عجزا مخزيا.

أعلن وجهاء قبائل شبوة الأبية في لقاء السوداء بعتق يوم السبت 17 مارس , 2018م رفضهم المطلق للقرارات الرئاسية بضم بيحان عسكريا إلى مأرب وفسروا القرار الرئاسي بأنه مساس بوحدة الجنوب وكان القرار استفزازيا لعامة الجنوبيين وكانت بيحان الأبية كيانا جغرافيا وسياديا يترأسه الشريف حسين بن احمد الهبيلي , أمير »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com