آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 09:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لا كرامة لبني في أرضه الأستاذ عبدالله سالم الخضر في 22 مايو 1991م و22 مايو2017م

31 - مايو - 2017 , الأربعاء 10:30 صباحا
1344 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةنجيب يابلي ⇐ لا كرامة لبني في أرضه الأستاذ عبدالله سالم الخضر في 22 مايو 1991م و22 مايو2017م

أجمل كغيري جميلا اسداه لي الأستاذ عبدالله سالم الخضر وهو في موقع المسؤولية عندما أصر على الخدمة المدنية على قبول ترشيحه لي في العمل في الغرفة التجارية الصناعية ، عدن وكان الأستاذ الخضر رئيسا ومديرا عاما للغرفة خلال 1975 م /1994م..

عز علي أن هذا الرجل الكبير الذي خدم الوطن في جبهة الاقتصاد الوطني ولم يبخل بخبرته ووقته وجهده وعلاقاته من اجل مد جسور العلاقة مع رجال ومؤسسات امال والأعمال على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية وقد شغل الأستاذ الخضر إلى جانب مركزه القيادي في غرفة تجارة عدن مركز رئيس أتحاد الغرفة الأسيوية وشغل أيضا مراكز قيادية أخرى منها نائب رئيس الاتحاد الدولي للغرفة التجارية وأصبح الرجل مرابطا في بيته على فراش مرضه ذلك أنه تعرض لانتكاسه حادة ألزمته الفراش في ظل أوضاع يسودها الغرابة والشذوذ والعرابده..

الرجل الكبير الأستاذ عبدالله سالم الخضر استضافته صحيفة يمن تايمزYemen Times يوم 22 مايو 1991م في حوار مفصلي سلط فيه الضوء على دور الغرفة كطرف قيادي في تسويق عدن كموئل مناسب للاستثمارات وأفاد بأنهم من خلال غرفة عدن روجوا لمشاريع استثماريه في أوساط مستثمرين يمنيين سواء في الداخل أو في الخارج..

أفاد الأستاذ الخضر بأن المشاريع الاستثمارية العاملة تتجاوز المائتي مشروع وتشمل حوالي خمسين (50) مشروع سكني تقريبا بعضها مرفق بها خدمات متعددة الأغراض وهناك (39) مشروعا سياحيا (فنادق، شاليهات، منتجعات .. الخ) وهناك قرية سياحية تبعد (15) كيلو مترا عن عدن.

هناك أيضا بحسب الأستاذ الخضر ستون مشروعا صناعيا في المنطقة لصناعيه في البريقة وأفاد الأستاذ الخضر بأن الجهود جارية لاستكمال مشاريع عديدة أخرى في قطاعات كلن الرجل الكبير الأستاذ عبدالله سالم الخضر ميدانيا بطبيعته واداريا في قيادته وإقليميا ودوليا أضافة إلى عفويته في مجالس أدارة الغرف المشتركة كالغرفة العربية الهولندية والعربية اليونانية وغيرها من الغرف..

توج الرجل الكبير مشواره في خدمة غرفة عدن أن أنتزع قطعة ارض بمساحة محترمة محترقة في منطقة ساحل أبين أمام مبنى سيفيو هوتيل بخور مكسر وسورها، الا انها تعرضت للعدوان من قوى متنفذه بعد حرب صيف 1994 م عندما خضعت الأرض لقانون الفيد..

وفي 22 مايو 2017م .. عام الابتذال:
ما أصعب العيش وسط قوم لا يعرفون قيمة الناس .. ولا يقدرون التقدم في العمر .. ولا يقدرون الحالة الصحية التعيسة التي يعيشها الأنسان وهو يرى أرضه في خط التسعين والبلاطجة يشهرون سلاحهم ويطلقون النار في الهواء ويفرضون قواعد غير أخلاقية منها أن هذا حقنا.. ووجه المرارة أن البلطجي المعتدي على الأرض جنوبي وأن المشتري جنوبي وحجته القرصنة أن الباسط مالك.
مسكين أنت يا أستاذ عبدالله سالم الخضر لأن هذا الذي حدث لك جاء في زمن ما تسمى بالشرعية والأمر هزلي والمر الهزلي يا أستاذ عبدالله هو الزعم بأن المحافظة هذه أو تلك من المناطق المحررة .. ما مفهومكم للمناطق المحررة ؟ هل هي الأرض التي انتزعت من القوى الشمالية لتصبح بيد بلاطجة جنوبيين؟.

الأمور تنتقل من سيء إلى أسوى – لأن الفساد الذي كان متفشيا في عهد صالح أرتفع بنسبة 300% في عهد عبدربه منصور هادي أضافة إلى ظواهر أخرى منحطة كالتأخير في دفع الرواتب وانقطاع الكهرباء لساعات أطول وكذا انقطاع الماء وكل ذلك في أطار السيناريو ولأن المخرج عايز كده..
صبرا أستاذ عبدالله سالم الخضر .. ما من دليل الا وله آخر!!

أعلن وجهاء قبائل شبوة الأبية في لقاء السوداء بعتق يوم السبت 17 مارس , 2018م رفضهم المطلق للقرارات الرئاسية بضم بيحان عسكريا إلى مأرب وفسروا القرار الرئاسي بأنه مساس بوحدة الجنوب وكان القرار استفزازيا لعامة الجنوبيين وكانت بيحان الأبية كيانا جغرافيا وسياديا يترأسه الشريف حسين بن احمد الهبيلي , أمير »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com