آخر تحديث للموقع : 28 - مايو - 2017 , الأحد 10:14 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المملكة العربية السعودية ‏تصنف القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين [إرهابياً]

19 - مايو - 2017 , الجمعة 03:34 مسائا
95 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ المملكة العربية السعودية ‏تصنف القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين [إرهابياً]

هاشم صفي الدين
الملعب:
صنفت المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة هاشم صفي الدين، لبناني الجنسية، مواليد مدينة صور عام 1964 من ميليشيا "حزب الله" على لائحة الإرهاب على خلفية مسؤوليته عن عمليات لصالح ما يسمى "حزب الله اللبناني" الإرهابي في أنحاء الشرق الأوسط وتقديمه استشارات حول تنفيذ عمليات إرهابية ودعمه لنظام بشار الأسد.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، عن وزيردة الداخلية قولها إن "المملكة العربية السعودية سوف تواصل مكافحتها للأنشطة الإرهابية لـ"حزب الله" ومن يسهم في تقديم المشورة لتنفيذها بالأدوات القانونية المتاحة كافة، وستستمر في العمل مع الشركاء في جميع أنحاء العالم بشكل فاعل للحد من أنشطة "حزب الله" المتطرفة، ينبئ عن أنه لا ينبغي السكوت من أي دولة على ميليشيات "حزب الله" وأنشطته المتطرفة".

ولطالما يقوم "حزب الله" بنشر الفوضى وعدم الاستقرار، وشن هجمات إرهابية وممارسة أنشطة إجرامية وغير مشروعة في أنحاء العالم، فإن المملكة العربية السعودية سوف تواصل تصنيف نشطاء وقيادات وكيانات تابعة الحزب وفرض عقوبات عليها نتيجة التصنيف.

وبحسب الوكالة السعودية، فإن "تصنيف صفي الدين اليوم وفرض عقوبات عليه، يأتي استناداً لنظام جرائم الإرهاب وتمويله، والمرسوم الملكي أ/ 44 الذي يستهدف الإرهابيين وداعميهم ومن يعمل معهم أو نيابة عنهما، إذ يتم تجميد أي أصول تابعة لتلك الأسماء المصنفة وفقاً للأنظمة في المملكة، ويحظر على المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة القيام بأي تعاملات معه".

الملعب: ذكر بيان نشرته صحيفة سعودية اليوم الأحد أن أحفاد مؤسس المذهب الوهابي في المملكة العربية السعودية سعوا للنأي بأنفسهم عن الأسرة الحاكمة بدولة قطر في مؤشر جديد على الخلاف بين الدولتين الخليجيتين. و في صفحتها الأولى قالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن 200 من أحفاد محمد بن عبد الوهاب طالبوا بإعادة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com