آخر تحديث للموقع : 24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 09:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كلوب يتمنى أن [يخلفه جيرارد] في تدريب ليفربول

19 - مايو - 2017 , الجمعة 01:45 مسائا
207 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ كلوب يتمنى أن [يخلفه جيرارد] في تدريب ليفربول

الملعب:
قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إنه سيكون سعيدا للغاية، إذا أصبح أسطورة النادي ستيفن جيرارد مدربا للفريق خلفا له.

وعاد جيرارد، القائد السابق للفريق الأول بليفربول، إلى استاد "أنفيلد" من جديد في شباط/فبراير الماضي كمدرب أكاديمي، ثم تولى في نيسان/أبريل الماضي تدريب فريق تحت 18 عاما بالنادي.

وكان كلوب قد نصح جيرارد بتولي هذه المهمة، وأكد المدرب الألماني في تصريحات لصحيفة " تايمز" أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل مساعدة جيرارد /36 عاما/ ، الذي سيستكمل إجراءات الحصول على رخصة التدريب "أ" من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) هذا الصيف. وقال كلوب "عمل ستيفن معنا يعد مثاليا. يا له من رجل، إنه رائع.. لقد كان واحدا من أفضل اللاعبين في العالم على الإطلاق."

وأضاف كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الجمعة "قلت له إنه عندما أرحل ، أو يجرى إقالتي من النادي ، لن أكون معنيا بالطبع بخليفتي ، ولكنني أتمنى أن يكون هو من يخلفني في تدريب الفريق." وتابع "سأقدم كل ما بوسعي من أجل ضمان حصوله على كل ما يحتاجه من معلومات (عن التدريب)."
(د.ب.أ)

الملعب: قضت محكمة في إيطاليا بسجن لاعب كرة القدم البرازيلي روبينيو تسعة أعوام لمشاركته في اغتصاب جماعي لامرأة بمدينة ميلانو في عام 2013. وأدانت المحكمة روبينيو (33 عاما) وخمسة برازيليين آخرين بالاعتداء على المرأة، وهي ألبانية وكان عمرها آنذاك 22 عاما، بعدما سقوها الخمر في ملهى ليلي. وغاب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com