آخر تحديث للموقع : 24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 09:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية السعودي طلال آل الشيخ: قرار الجمعية العمومية حدّد ممثل اليمن في اجتماع باريس و[نترقب عودة قوية لمنسوبيه]

18 - مايو - 2017 , الخميس 07:49 صباحا
558 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية السعودي طلال آل الشيخ: قرار الجمعية العمومية حدّد ممثل اليمن في اجتماع باريس و[نترقب عودة قوية لمنسوبيه]

آل الشيخ: "الاتحاد الآسيوي والاتحاد العربي لن ينظرا في أي رسائل أو خطابات تنسف الجهود التي قدمت حتى الان"
الملعب/ خاص:
ثمن النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية السعودي طلال آل الشيخ الجهود التي يقدمها ممثل اليمن لدى الاتحادات العربية والدولية بشير سنان لخدمة الاعلام الرياضي اليمني على الصعيدين العربي والدولي، والجهود الكبيرة التي يقدمها للعودة مجددا بعد سنوات طويلة من الغياب.

و في تصريح صحفي خص به "الملعب" أكد آل الشيخ بأن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اعتمد الزميل سنان ممثلاً لليمن بناء على مصادقة الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية، خلال كونجرس الاتحاد الدولي بباريس العام ٢٠١٥، والتي صادق عليها كونجرس الاتحاد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة العام ٢٠١٦. وأضاف أن "الاتحاد العربي سيبذل قصارى جهده لخدمة الاعلام الرياضي اليمني المليء بالكوادر الاعلامية، التي ساهمت في التأصيل لبدايات الصحافة الرياضية على المستوين العربي والدولي"، مشيدا "بالجهود المضنية التي يقدمها ممثل الاعلام الرياضي اليمني حاليا في مختلف المحافل الدولية".

وأشار الى أن فوز اليمن بانتخابات اللجنة الثلاثية لإدارة الكونجرس القادم للقارة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، يحمل الكثير من الدلالات على ما يقدمه ممثل اليمن الزميل سنان لدى تلك الهيئات والمؤسسات، لتحظى اليمن اليوم بثقة القارة في أهم مرحلة من مراحل الاتحاد منذ تأسيسه.

وجدد "التأكيد على أن دعم الاتحاد العربي لجهود الزميل سنان، يأتي اسنادا لدعم دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر الذي أشاد بما يقدمه ممثل اليمن خلال لقائهما الشهر الماضي وتأكيده على اعتماده ممثلا لليمن، إضافة الى دعم معالي وزيري الشباب والرياضة والاعلام للزميل سنان في لقاءات سابقة جمعته بهما". وختم بالقول: "يهمنا عودة الاعلام الرياضي اليمني الى سابق عهده، والجهود المقدمة حاليا هي خطوة في الطريق الصحيح لعودة ينتظرها الجميع"، مشددا على ان "الاتحاد الآسيوي والاتحاد العربي لن ينظرا في أي رسائل أو خطابات تنسف الجهود التي قدمت حتى الان لعودة مرتقبة وقوية لمنسوبي الاعلام الرياضي اليمني".

الملعب: أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني الموالية للحكومة الشرعية، مساء الخميس، مقتل قيادي موال للانقلابيين في معارك بمحافظة شبوة، جنوب شرق اليمن. ونقل موقع الجيش "سبتمر نت" عن مصادر ميدانية، أن "أبو عبدالله العمراني، القيادي في المليشيات قتل في معارك مع قوات الجيش التابعة لكتيبة النصر في وادي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com