آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2017 , الجمعة 10:16 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الفنان السعودي ناصر القصبي يرفض الصلح مع الداعية سعيد بن فروة [ويطالب بسجنه] بعد وصفه له بالكافر والزنديق

14 - مايو - 2017 , الأحد 06:15 صباحا
472 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ الفنان السعودي ناصر القصبي يرفض الصلح مع الداعية سعيد بن فروة [ويطالب بسجنه] بعد وصفه له بالكافر والزنديق

الملعب:
رفض الفنان السعودي ناصر القصبي عرضاً للصلح والعفو عن الداعية سعيد بن فروة الذي حكم عليه بالسجن 45 يوماً في قضية التشهير التي رفعها ضده بالمحكمة الحزئية في منطقة عسير، وكان الداعية، وهو خطيب جمعة بإحدي مساجد عسير، قد وصف الفنان ناصر القبي في خطبة له بالكافر والزنديق وذلك على خلفية إحدي حلقات برنامج "سيلفي" الذي يقدمه القصبي في شهر رمضان .

وكان الداعية سعيد بن فروة قد أنتقد ظهور الفنان ناصر القصبي في إحدى حلقات برنامج "سيلفي" التي عرضت في رمضان قبل الماضي، وهو مرتدياً ثوباً قصيراً ويقوم بتكسير آلات موسيقية، ووصفه في إحدى خطبه بإنه "كافر" و"زنديق" . وبناءا على هذا التهجم والتشهير قام القصبي بتوكيل محامي ورفع دعوى قضائية على الخطيب الذي إعترف بكل ما ورد في خطبته في حق القصبي لتصدر المحكمة الجزائية ضده حكماً بالسجن 45 يوماً.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى تمسك القصبي بحقه في القضية ضد المدعى عليه مطالباً بتنفيذها ، وكان القصبي قد أشاد بشجاعة القضاء السعودي في تصديه لظاهرة التكفير عقب صدور الحكم، مؤكداً أن هذا الحكم لا يعتبر إنتصاراً شخصياً له ، بل هو خطوة أولى في طريق محاربة ظاهرة التكفير في المجتمع السعودي.

الملعب: توفي محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في مستشفى قصر العيني بالقاهرة، حيث كان يقضي فترة حبس على ذمة قضايا، حسب أسرته ومصادر بجماعة الإخوان المسلمين. وكان عاكف قد نقل في وقت سابق من السجن، إلى مستشفى قصر العيني الحكومي للعلاج. غير أن أسرته طلبت نقله إلى مستشفى »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com