آخر تحديث للموقع : 24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 09:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤول في السلطة المحلية بعدن يكشف موقفه الرافض للمجلس الانتقالي الجنوبي و[يصفه بالطبيعة الانتقامية ودعوة للانقسام والتشظي]

13 - مايو - 2017 , السبت 09:14 صباحا
500 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مسؤول في السلطة المحلية بعدن يكشف موقفه الرافض للمجلس الانتقالي الجنوبي و[يصفه بالطبيعة الانتقامية ودعوة للانقسام والتشظي]

هاني اليزيدي
الملعب/ خاص:
قال مسؤول في السلطة المحلية بعدن ان "التجربة التي خاضتها السلطة المحلية ووزير الدولة المقالين خلال عامين تجربة فاشلة ارتكب فيها اخطاء فادحة قادحة ولست ناقلا بل مطلع عليها شخصيا واعرفها مباشرة رغم ما اعطي من ثقة وتأييد ووفاء شعبي من قبل ومن بعد الاقالة ولو بذلت جهود صادقة ما كانت عدن على هذه الحال".

و أضاف مدير عام مديرية البريقة بعدن هاني اليزيدي، الذي كان أحد أبرز قيادات المقاومة بعدن إثر اجتياحها من قبل الإنقلابيين مليشيات الحوثيين وصالح، في رسالة تلقى "الملعب" نسخة منها، عنونها بالعنوان (لماذا انا ضد "المجلس الانتقالي الجنوبي" ؟) " ، أن المجلس الانتقالي الجنوبي "جاء بعد زوال مناصب وهذا يجعل المرء ذات طبيعة انتقامية ومحاولات بشرية لمن فقد منصبه ينتج عنها حالةغير طبيعية وتصرفات غير مسئولة ومدروسة".

و أكد اليزيدي ان المجلس الانتقالي السياسي "دعوة للانقسام والتشظي واللا مبالاة بعواقب وخيمة ترجعنا الى الخلف بل قد يدخل البلد في حالة فوضى نندم عليها جميعا ويدل عليه تبييت النية للاعلان عن مجلس عسكري".

في ما يلي ينشر "الملعب" نص رسالة مدير عام البريقة بعدن هاني اليزيدي:

((لماذا انا ضد "المجلس الانتقالي الجنوبي" ؟
استغرب من بعض القيادات التي شهدت يوم عدن التاريخي، ورحبت فيه والذي خرج بتكليف الاخ عيدروس الزبيدي قائدا للثورة الجنوبية ، وأعطي كل الصلاحيات لترتيب الكيان السياسي الجنوبي ثم لم يعترض الحاضرون من القيادات الذين اشتركوا في هذا اليوم لاعطاء الثقة للاخ عيدروس الزبيدي ولم يصرحوا بمعارضتهم لذلك .
حتى صدر البيان بتشكيل القيادة الجنوبية فاذا بهم يعترضون ولا يعترفون بالعهد الذي شهدوه ووافقوا عليه ، فاعتراضي على هؤلاء وان كنت اتفق معهم في موضوع الرفض للمجلس الا ان خلافي معهم في سبب الرفض فمن وافق على الاعلان الثوري يلزمه المجلس الانتقالي ولايجوز نقض العهود بسبب انه لم يذكر اسمه ضمن القيادة لان هذا مرض يقضي على توحيد الكلمة ويمزق وحدة الصف وهؤلاء هم المتسلقون على نضال الشعوب باسم الأنا .
كما ان من وافق على الدخول في المجلس من اجل ان يحصل على منصب في دولة الجنوب القادمة ثم يتلاعب بالفاظه ويتأرجح موقفه بسبب ضغط ما ومن اجل حسابات مصلحية هو نفسه من صنف الأنا.
اما انا معترض على الاعلان الثوري والمجلس الانتقالي لانه:
- جاء بعد زوال مناصب وهذا يجعل المرء ذات طبيعة انتقامية ومحاولات بشرية لمن فقد منصبه ينتج عنها حالةغير طبيعية وتصرفات غير مسئولة ومدروسة.
- انها دعوة للانقسام والتشظي واللا مبالاة بعواقب وخيمة ترجعنا الى الخلف بل قد يدخل البلد في حالة فوضى نندم عليها جميعا ويدل عليه تبييت النية للاعلان عن مجلس عسكري.
- ان التجربة التي خاضتها السلطة المحلية ووزير الدولة المقالين خلال عامين تجربة فاشلة ارتكب فيها اخطاء فادحة قادحة ولست ناقلا بل مطلع عليها شخصيا واعرفها مباشرة رغم ما اعطي من ثقة وتاييد ووفاء شعبي من قبل ومن بعد الاقالة ولو بذلت جهود صادقة ما كانت عدن على هذه الحال .
- المشهد العربي في سوريا وليبيا والعراق ومصر بعد الربيع العربي اسمع صداه يصرخ في اعماقي " كفى " .))

الملعب: أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني الموالية للحكومة الشرعية، مساء الخميس، مقتل قيادي موال للانقلابيين في معارك بمحافظة شبوة، جنوب شرق اليمن. ونقل موقع الجيش "سبتمر نت" عن مصادر ميدانية، أن "أبو عبدالله العمراني، القيادي في المليشيات قتل في معارك مع قوات الجيش التابعة لكتيبة النصر في وادي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com