آخر تحديث للموقع : 22 - سبتمبر - 2017 , الجمعة 10:16 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

محافظ شبوة يؤكد تمسك السلطة المحلية في المحافظة و[التزامها بالشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس هادي ودول التحالف العربي]

11 - مايو - 2017 , الخميس 09:19 مسائا
1066 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ محافظ شبوة يؤكد تمسك السلطة المحلية في المحافظة و[التزامها بالشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس هادي ودول التحالف العربي]

الملعب/ خاص:
أكد أحد الشخصيات التي جاء ذكرها في بيان محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي صباح اليوم ، على "تمسكه والتزامه بالشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي".

ونشر عبدالعزيز العولقي سكرتير محافظ شبوة أحمد حامد لملس بياناً باسم المحافظ في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يؤكد فيه تمسك السلطة المحلية بمحافظة شبوة على والتزامها بالشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي ، وعلى هذا العهد ستمضي في مهامها التنفيذية.

و كان محافظ عدن السابق عيدروس قاسم الزبيدي اعلن صباح الخميس عن تأسيس ما أسماه "المجلس الانتقالي الجنوبي" والذي قال أنه تم بناءاً على التفويض الذي مُنح له في ما عرف بإعلان عدن التاريخي الصادر يوم الخميس الماضي 4 مايو 2017م، و أعطى البيان لنفسه حق ادارة ما أسماه بالجنوب وتمثيله داخلياً وخارجياً.

في ما يلي ينشر "الملعب" نص بيان محافظ محافظة شبوة أحمد حامد لملس:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الامين وعلى اله وصحبه اجمعين ..

اما بعد ..

اننا في السلطة المحلية بمحافظة شبوة نؤكد على تمسكنا والتزامنا بالشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي ، وعلى هذا العهد سنمضي في مهامنا التنفيذية .
وننظر للقضية الجنوبية بإنها هم لكل وطني وشريف من ابناء المحافظات الجنوبية
كما اننا نولي حالياً اهتمامنا الكبير لتوفير الخدمات الاساسية للمحافظة وذلك ايماناً منا بحق كل المواطن في الحصول على خدمات افضل واحسن .

كما ندعوا كل ابناء الجنوب الى توحيد الكلمة ورص الصف ورأب الصدع من اجل مصلحة القضية الجنوبية والحفاظ على اللحمة الاجتماعية والوطنية .

*احمد حامد لملس*
محافظ محافظة شبوة

الملعب: عقد في مقر الامم المتحدة في نيويورك، وبتنظيم من مكتب الشؤون الإنسانية اجتماعا رفيع المستوى حول اليمن شارك فيه وزير الخارجية اليمني، والمبعوث الخاص للأمين العام المعني باليمن وعدد من مسؤولي الدول الأعضاء ومنظمات الإغاثة. وأشار رئيس الشؤون الإنسانية الجديد، مارك لوكوك الى عرقلة وصول »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com