آخر تحديث للموقع : 25 - يوليو - 2017 , الثلاثاء 05:14 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فوائد [سحرية] للماء الدافئ بالليمون (تعرف عليها)

06 - مايو - 2017 , السبت 06:27 صباحا
118 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطب ⇐ فوائد [سحرية] للماء الدافئ بالليمون (تعرف عليها)

الملعب:
اشتهر الماء الدافئ مع الليمون بتخسيس جسم الإنسان وخاصة في حالة تناوله على الريق، حيث أنه يساعد في فقدان الوزن بصورة أسرع ويساهم في التخفيف من الدهون المتراكمة بالجسم، بالإضافة إلى أنّه يساعد في التقليل من خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة، وبالتالي فهو ذو أثر واضح في التخفيف من أمراض القلب وذلك بسبب ما يحتويه من نسبة عالية من البوتاسيوم.

ويساهم الخليط أيضا في التحكم بضغط الدم المرتفع، الأمر الذي يساعد في التقليل من الغثيان والدوخة والاكتئاب وغيرها من المشاكل المتعلقة بارتفاع ضغط الدم. ومن الفوائد الأخرى التي تنتج من تناول الماء الدافئ مع الليمون على الريق هي معالجة المشاكل المرتبطة بالجهاز التنفسي وخاصة الربو، بالإضافة لدوره الهام الذي يلعبه كمدر للبول بالإضافة لقدرته في التخفيف من التهابات المفاصل ومشاكل الروماتيزم بالإضافة لقدرته على التخلص من سموم الجسم المختلفة وإزالة البكتيريا.

كما يمتاز العلاج بـ الماء الدافئ والليمون بأنه قادر على علاج الأشخاص المصابين بـ الحمى المصاحبة لحالات البرد وذلك من خلال ازدياد نسبة التعرق، وتساعد أيضاً في التخفيف من الأنفلونزا الموسمية. ومن أهم الفوائد العلاجية أيضاً قدرته على تنقية الدم، الأمر الذي يساعد في علاج الأمراض المرتبطة به مثل الملاريا والكوليرا.

وتظهر فائدة هذه الوصفة في الماء الدافئ فضلاً عن الماء البارد بسبب أن الماء الدافئ يساعد في زيادة قوة الجهاز الهضمي وذلك من خلال تنشيط عملية الهضم بشكل أكبر، ناهيك عن قدرة الماء الدافئ على رفع حرارة الجسم الأمر الذي يساهم في إيجاد الظروف الملائمة لحرق السعرات الحرارية في الأطعمة ذات المخزون العالي من السعرات الحرارية. أمّا عن الليمون فهو واحد من أهم المواد التي تحتوي العديد من العناصر الغذائية الهامة وخاصة فيتامين (C).
(وكالات)

الملعب: ذكرت مجلة "ناتور آرتست" الألمانية أن أسباب صعوبات البلع تختلف حسب المرحلة العمرية، ففي مرحلة الشباب غالباً ما يرجع السبب إلى الإصابة بأحد الأمراض، مثل التهابات الفم والحلق أو التهابات الحنجرة أو أمراض الغدة الدرقية أو أمراض الأيض. وأضافت المجلة المعنية بالطب البديل أن صعوبات البلع في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com