آخر تحديث للموقع : 21 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 06:22 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك إجراءات سهلة لتعديل روتين نومك [في 3 أسابيع]

02 - مايو - 2017 , الثلاثاء 06:40 صباحا
435 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ إليك إجراءات سهلة لتعديل روتين نومك [في 3 أسابيع]

الملعب:
الذين لا يذهبون إلى الفراش كل يوم في نفس التوقيت هم أكثر من يعانون من صعوبات النوم. إليك أفضل نصائح خبراء النوم لتعديل روتين نومك في أسابيع قليلة، وتستغرق في النعاس بسهولة، وفق 24:

الأسبوع الأول:

في البداية ركّز على 3 تغيرات، الأول: استبعاد الهاتف قبل ساعة على الأقل من موعد نومك، والأفضل ساعتين. الثاني: أن تحدد موعداً لنومك في جدول مواعيدك وتحاول الالتزام به، وتبرمج أنشطتك واتصالاتك وزياراتك على أن تنتهي قبل هذا الموعد بوقت كافٍ. الثالث: عدم القيام بأية أنشطة في السرير باستثناء النوم والجماع.

الأسبوع الثاني:

احرص على تعتيم غرفة النوم جيداً، وإغلاق الأنوار في البيت في وقت مناسب قبل موعد النوم بفترة، لتستغرق في النوم بهدوء. وليصاحب ذلك تهدئة إيقاع الحركة والتفاعل في البيت. غرفة النوم المرتبة والنظيفة تساعد على الاسترخاء والنوم بعمق.

الأسبوع الثالث:

الآن اعتدت على النوم مبكراً مقارنة بالسابق وتستحق مكافأة هي جعل عملية النوم أكثر متعة، لذلك ابدأ في اختيار كتب ومجلات مناسبة لقراءة ما قبل النوم. بهذه الطريقة ستكون دربت دماغك على روتين جديد كل ما عليك هو تكراره، عدم السماح بأية ارتباطات بتغيير موعد نومك.

الملعب: من الصحيح أن الرجل يفقد الوزن أسرع من المرأة، ويرجع ذلك إلى عدة فوارق جسمانية، لكن بإمكان المرأة أن تنشّط عملية التمثيل الغذائي لتزيد من حرق السعرات الحرارية. إليك لماذا يفقد الرجل الوزن أسرع، وكيف يمكن حرق المزيد من السعرات، وفق ما أعده للنشر 24: عادة جسم الرجل أكبر من جسم المرأة، و »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com