آخر تحديث للموقع : 22 - يونيو - 2018 , الجمعة 06:28 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الخارجية عبدالملك المخلافي [يوقف القنصل بالسفارة اليمنية في الأردن عن العمل] ويحيله إلى التحقيق (تعرّف على السبب)

01 - مايو - 2017 , الإثنين 12:12 مسائا
2232 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وزير الخارجية عبدالملك المخلافي [يوقف القنصل بالسفارة اليمنية في الأردن عن العمل] ويحيله إلى التحقيق (تعرّف على السبب)

عبدالملك المخلافي
الملعب/ خاص:
علم "الملعب" بأن وزير الخارجية عبدالملك المخلافي أصدر قراراً بايقاف القنصل بالسفارة اليمنية في الأردن جميل حاجب عن العمل و إحالته إلى التحقيق بسبب نشره تعليقات مسيئة بحق شخصيات عربية دبلوماسية وعسكرية رفيعة.

و كان موقع "الملعب" أشار في خبر حصري، في وقت فائت ، إلى قيام القنصل بالسفارة اليمنية في الأردن جميل حاجب بالنشر في صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما يسيء إلى عدد من الشخصيات الدبلوماسية والعسكرية التي تنتمي إلى كل من السعودية و الإمارات المنتميتان إلى التحالف العربي الذي يقف مع الشرعية اليمنية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ما اعتبره مراقبون اساءة بالغة إلى العلاقات الدبلوماسية بين اليمن و دول التحالف العربي.

الملعب: قالت مصادر مطلعة إن جماعة الحوثي المتحالفة مع إيران لمحت إلى استعدادها لتسليم إدارة ميناء الحديدة إلى الأمم المتحدة، في انفراجة محتملة لصراع أثار أسوأ أزمة إنسانية في العالم. وتعهدت السعودية والإمارات بعملية عسكرية سريعة للسيطرة على المطار والميناء دون دخول وسط المدينة وذلك لتقليل الخسائر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com