آخر تحديث للموقع : 11 - ديسمبر - 2017 , الإثنين 08:19 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

غوغل تختبر سياراتها [الذاتية القيادة] مع ركاب فعليين

27 - أبريل - 2017 , الخميس 06:19 صباحا
338 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ غوغل تختبر سياراتها [الذاتية القيادة] مع ركاب فعليين

الملعب:
أعلنت مجموعة ألفابت الأمريكية، الشركة الأم لـ"غوغل" أنها بدأت اختبار سياراتها الذاتية القيادة مع ركاب فعليين.

وقال جون كرافتشيك رئيس شركة "وايمو" فرع المجموعة المكرس للسيارات الذاتية القيادة، "نريد أن يتمكن أكبر عدد من الأشخاص من اختبار تكنولوجيتنا"، من أجل تقديم انطباعهن حول التجربة، مشيراً أن السيارات ستكون بتصرف هؤلاء يومياً وفي أي وقت وليس لرحلة أو رحلتين فقط.

وأجريت تجارب سرية خلال الشهر المنصرم مع ركاب في فينيكس في ولاية أريزونا، إلا أن "وايمو" باتت تريد أن يشارك فيها عدد أكبر من المقيمين في هذه المنطقة.

وتريد الشركة من خلال ذلك الحصول على معلومات مفيدة متعلقة بوجهات الاشخاص وكيفية تواصلهم مع السيارات وما هي المعلومات والتعليمات التي يريدونها في داخلها.

وخلال هذه التجارب سيتواجد مهندس من الشركة في مقعد السائق للاشراف باستمرار على حسن سير الرحلة. وستكون هذه الرحلات مجانية لكل الركاب.

وتعمل غالبية شركات صنع السيارات فضلاً عن مجموعات تكنولوجية، على تطوير سيارات ذاتية القيادة، إلا أن "غوغل" كانت احدى الشركات الرائدة في هذا المجال .
وتؤكد "وايمو" أن سياراتها قطعت مسافة 4.8 ملايين كيلومتر على الطرقات الأمريكية.
(أ.ف.ب)

الملعب: رجحت مراجعة بحثية زيادة تركيز في الدراسة بين الطلاب الذين يمارسون نشاطاً بدنياً إضافياً، وتحسن أدائهم في مواد مثل القراءة والرياضيات. وحلّل فريق الدراسة بيانات من 26 دراسة نشرت من قبل وشملت أكثر من 10 آلاف طفل تتراوح أعمارهم بين أربعة أعوام و13 عاماً، وقاست كل الدراسات السابقة تأثير »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com