آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2017 , الثلاثاء 08:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس الأسد: الغزو مهما تعددت أشكاله [فهو في النهاية واحد] وعليك أن تدافع عن أرضك

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 07:24 مسائا
180 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ الرئيس الأسد: الغزو مهما تعددت أشكاله [فهو في النهاية واحد] وعليك أن تدافع عن أرضك

الملعب:
صرح الرئيس السوري، بشار الأسد، بشأن التدخل التركي في بلاده، بأنه عندما "تهزم الإرهابيين"، فإن الجيش التركي وأي جيش آخر سيصبح ضعيفاً على الأرض، "وعليك أن تذهب لمحاربتهم"، مشيرا إلى أن الغزو مهما تعددت أشكاله فهو في النهاية واحد.

وقال الأسد لوكالة "سبوتنيك": "عندما تتحدث عن الغزو التركي، وعندما نتحدث عن القوات الأمريكية والتي نعتبرها غزواً، وعندما تتحدث عن الإرهابيين على الأرض، فكلهم كيان واحد ولا فرق بينهم. هناك سيّد واحد يسيطر على كل هذه الفصائل. وبالتالي، فإن الأولوية الآن هي إلحاق الهزيمة بالإرهابيين".

وأضاف الرئيس السوري: "عندما تهزم الإرهابيين، فإن الجيش التركي وأي جيش آخر سيصبح ضعيفاً على الأرض. قوتهم الحقيقية تكمن في وكلائهم وليس في جيشهم هم. في ذلك الصدد، عندما تهزم الإرهابيين في مناطق مختلفة، سيصبح سهلاً جداً طرد أي طرف آخر، بما في ذلك الأتراك". وتابع الأسد قائلا: "إما أن يغادروا، أو — لأنها أرضك — عليك أن تدافع عنها، وعليك أن تذهب لمحاربتهم".

الملعب: أفادت وكالة "أسوشتد برس"، بأن منفذ هجوم مانهاتن في نيويورك كان يرتدي حزاما ناسفا وأصيب بجروح، وتمكنت الشرطة من اعتقاله. من جانبها، قالت الشرطة الأمريكية إن تفجير مانهاتن عمل إرهابي، مؤكدة أن القنبلة التي انفجرت في محطة قطارات الأنفاق في مانهاتن كانت بدائية الصنع، فيما أعلنت رئيس بلدية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com