آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2017 , الثلاثاء 08:07 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المدعي العام الفرنسي يعلن أن المسلح القتيل في جادة الشانزليزيه هو [كريم شرفي]

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 07:08 مسائا
167 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ المدعي العام الفرنسي يعلن أن المسلح القتيل في جادة الشانزليزيه هو [كريم شرفي]

صورة تداولتها مواقع فرنسية لكريم شرفي
الملعب:
أعلن المدعي العام الفرنسي أن المسلح الذي قتل شرطيا في جادة الشانزليزيه يسمى كريم شرفي وهو مجرم مدان. وأضاف المدعي العام، فرانسوا مولان، أمام الصحفيين أن المسلح استخدم بندقية هجومية من طراز كلاشينكوف وأطلق رصاصتين على الشرطي في الرأس فأرداه قتيلا.

ومضى مولان للقول، وفق ما نقلته BBC، إن ورقة ربما سقطت من جيب المسلح عثر عليها بالقرب من جثته تضمنت دفاعا عن التنظيم الذي يسمى الدولة الإسلامية. وقال المدعي العام إن كريم شرفي أدين أربعة مرات.

وقال متحدث باسم وزير الداخلية أن المسلح القتيل كان في التاسعة والثلاثين من عمره، وعاش في ضواحي باريس، وكانت الأجهزة الأمنية تراقبه بوصفه متشددا إسلاميا محتملا. واتهم رئيس الوزراء الفرنسي، برنارد كازينوف، مرشحة أقصى اليمين للانتخابات الرئاسية الفرنسية، مارين لوبان، بأنها استغلت حادثة جادة الشانزليزيه الشهير لتحقيق مكاسب سياسية.

وكانت لوبان دعت إلى تشديد القيود على الحدود الفرنسية بشكل فوري. وألغى معظم المرشحين الحملات الانتخابية المقررة في اليوم الأخير أي الجمعة قبيل الانتخابات الرئاسية يوم الأحد بعد مقتل شرطي يبلغ من العمر 37 عاما في إطلاق النار بجادة الشانزليزيه وإصابة شرطين آخرين. و أردت قوات الأمن المسلح قتيلا في شارع الشانزليزيه الشهير. وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية المسؤولية عن الهجوم.

الملعب: أفادت وكالة "أسوشتد برس"، بأن منفذ هجوم مانهاتن في نيويورك كان يرتدي حزاما ناسفا وأصيب بجروح، وتمكنت الشرطة من اعتقاله. من جانبها، قالت الشرطة الأمريكية إن تفجير مانهاتن عمل إرهابي، مؤكدة أن القنبلة التي انفجرت في محطة قطارات الأنفاق في مانهاتن كانت بدائية الصنع، فيما أعلنت رئيس بلدية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com