آخر تحديث للموقع : 25 - يوليو - 2017 , الثلاثاء 05:14 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب ترامب يشيد بمظاهر [الإسلام االمعتدل] في إندونيسيا ويقول: لا بد أن تكون مثالًا يحتذى به للأمم الإسلامية الأخرى

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 11:19 صباحا
290 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ نائب ترامب يشيد بمظاهر [الإسلام االمعتدل] في إندونيسيا ويقول: لا بد أن تكون مثالًا يحتذى به للأمم الإسلامية الأخرى

الملعب:
أشاد نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، الخميس، بمظاهر وتقاليد ما أطلق عليه "الإسلام المعتدل" في إندونيسيا.
وقال في لقاء تلفزيوني مع قناة "سي إن إن" الأمريكية، إن "مظاهر الإسلام في إندونيسيا لا بد أن تكون مثالًا يحتذى به الأمم الإسلامية الأخرى".

وأضاف أن "الإسلام المعتدل" في جاكارتا، يعد مصدر إلهام للعالم، ويعطي إحساسًا بالأمل والأمان، على حد تعبيره.
ووجّه "بنس" رسالة للشعب الأندونيسي، قائلا "نثني عليكم، فأنتم تدعون إلى الوحدة وليس إلى الانقسام، وتمنحونا شعورًا بأن المستقبل سيكون أفضل".

وأرسل نائب الرئيس عبر تصريحاته رسالة تصالح إلى العالم الإسلامي الذي يشعر، حسب وسائل إعلام أمريكية، بعدم ارتياح بسبب سياسات ترامب تجاه المسلمين.

ومنذ تقلد دونالد ترامب منصبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، أثارت إدارته وسياساته قلق المسلمين، جراء القرارات التي اتخذها، وكان من بينها منع دخول مواطني بعض الدول ذات الأغلبية المسلمة إلى الأراضي الأمريكية.

ويجري نائب الرئيس الأمريكي حاليًا جولة في عدد من دول آسيا من بينها كوريا الجنوبية، واليابان، وإندونيسيا بهدف التخفيف من حدة السياسات الأمريكية تجاه المسلمين، وتعزيز التحالفات الأمريكية الرئيسية في آسيا، حسب ما أفادت وسائل إعلام أمريكية.

وزار بنس، في جاكارتا مسجد "الاستقلال"، أكبر مساجد إندونيسيا التي تعد أكبر دولة مسلمة من حيث عدد السكان، حيث يعتنق 90% من سكانها، الذين يبلغ عددهم 255 مليونًا الإسلام.

وخلع "بنس" حذاءه قبل التجول في المسجد، الذي يعد كذلك الأكبر في جنوب شرق آسيا، برفقة زوجته، وابنتيه اللواتي غطين رؤوسهن بحجاب مزخرف.
(الاناضول)

الملعب: أفادت دراسة أجرتها جامعة مانشستر مع مركز RAND Europe، بأن أكثر من نصف الأسلحة التي تباع سرا عبر الإنترنت تأتي من الولايات المتحدة. وأشارت الدراسة، وفق ما نقلته "نوفوستي"، إلى أن حصة الولايات المتحدة الأمريكية في السوق السوداء للسلاح الناري الفردي، تمثل 60٪، فيما تورد الدول الأوروبية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com