آخر تحديث للموقع : 24 - أبريل - 2017 , الإثنين 04:36 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المرشح للرئاسة الفرنسية فرانسوا فيون: من المهم تشكيل [تحالف مع روسيا وإيران] واتخاذ مواقف أكثر صرامة "مع دول الخليج"

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 10:55 صباحا
304 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ المرشح للرئاسة الفرنسية فرانسوا فيون: من المهم تشكيل [تحالف مع روسيا وإيران] واتخاذ مواقف أكثر صرامة "مع دول الخليج"

المرشح الرئاسي للانتخابات الفرنسية فرانسوا فيون
الملعب:
قال المرشح الرئاسي للانتخابات الفرنسية فرانسوا فيون، إنه من المهم تشكيل تحالف مع روسيا وإيران من أجل محاربة الإرهاب، مؤكداً أن أولويته في حال نجاحه ستكون لمحاربة الإرهاب وهزيمة تنظيم "داعش الإرهابي".

وأكد "فيون"، في كلمة بمقر حملته الانتخابية، اليوم الجمعة، 21 أبريل/ نيسان، أنه إذا فاز في الانتخابات المقبلة سيتقدم بمبادرة للتقريب بين روسيا والولايات المتحدة لمحاربة الإرهاب بشكل فعال، داعياً إلى اتخاذ مواقف "أكثر صرامة مع دول الخليج".

وقال فيون، وفق ما نقلته "سبوتنيك": "سأحارب الإرهاب بيد من حديد، وستكون أولويتي في حال انتخبت رئيساً. يجب محاربة الإرهاب أيضاً على الصعيدين الثقافي والعقائدي". وأضاف "أولويتي أيضاً هزيمة تنظيم "داعش الإرهابي". إذا كان الجميع منقسماً عندها سينتصر داعش. لا يجب أن يكون هناك انقسام بين روسيا وأميركا وفرنسا وتركيا، في حال تم انتخابي رئيساً سأتخذ مبادرةً لكي أقرّب بين روسيا وأميركا لكي نتمكن من محاربة الإرهاب بشكل فعال أكثر".

الملعب: تأهل مرشح الوسط إيمانويل ماكرون ومرشحة اليمين مارين لوبان، لخوض الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية في 7 ايار المقبل، وذلك بعد حصولهما على أعلى النسب من الأصوات في الجولة الأولية. وأعلنت وزارة الداخلية الفرنسية النتائج الجزئية لفرز الأصوات والتي منحت لوبان 24.38% وماكرون 22.19% »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com