آخر تحديث للموقع : 25 - يوليو - 2017 , الثلاثاء 05:14 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قفزة لأسعار الخام الأمريكي [قد تعرقل جهود أوبك]

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 10:49 صباحا
277 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإقتصاد ⇐ قفزة لأسعار الخام الأمريكي [قد تعرقل جهود أوبك]

يبدو أن هناك ما يُقلق منتجي النفط الرئيسيين.
الملعب:
أثارت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأربعاء، قلق المستثمرين، إذ أظهرت المعلومات أن إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة وصل إلى أعلى مستوياته منذ يونيو/ حزيران عام 2015.

وتشير القفزة غير المتوقعة في المعروض، وفق ما ذكرت CNN، إلى أن المنتجين الرئيسيين قد يجدون صعوبة في التغلب على وفرة النفط في الأسواق العالمية، الأمر الذي حال دون ارتفاع الأسعار.

وانخفضت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي بأكثر من 4 في المائة، أو ما يعادل دولارين للبرميل، ليصل سعر برميل 50 دولاراً، الأربعاء. وخفضت منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" وغيرها من المنتجين الرئيسيين، مستويات الإنتاج من أجل دعم الأسعار، كما يتحدثون عن توسيع نطاق التخفيضات.

واجتمع ممثلو "أوبك"، الخميس، في مؤتمر عُقد في أبو ظبي. ويمكن أن تؤدي زيادة إنتاج النفط الخام الأمريكي إلى إعاقة جهودهم. و واجه النفط بعض الخسائر، الخميس، ليتداول البرميل بـ51 دولاراً.

الملعب: ردت محكمة للنظر في شؤون المنافسة التجارية دعوى تعويض قضائية بقيمة 14 مليار جنيه استرليني رُفعت ضد شركة بطاقات الائتمان المالية المعروفة "ماستر كارد". وزعم المراقب المالي السابق، والتر مريكس، أن شركة ماستركارد قد استوفت أجورا أعلى من نحو 46 مليون مستخدم طوال مدة 16 عاما. بيد أن المحكمة، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com