آخر تحديث للموقع : 21 - مايو - 2018 , الإثنين 08:41 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

استبعاد الرئيس الإيراني السابق [محمود أحمدي نجاد] من الانتخابات الرئاسية المقبلة

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 07:38 صباحا
289 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ استبعاد الرئيس الإيراني السابق [محمود أحمدي نجاد] من الانتخابات الرئاسية المقبلة

محمود أحمدي نجاد
الملعب:
استبعد الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد من خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في البلاد.

ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن لجنة الانتخابات الرئاسية قولها إن مجلس تشخيص مصلحة النظام وافق على ترشيح 6 شخصيات فقط لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة وهم الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني والمرشحين إبراهيم رئيسي ومحمد باقر قاليباف وإسحاق جهانكيري ومصطفي هاشمي طبا ومصطفي مير سليم. وأضافت أن الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد تم استبعاده من قائمة المرشحين للانتخابات القادمة، مشيرة إلى أن أسماء المرشحين الستة الذين حصلوا على الموافقة تم إرسالها الى وزارة الداخلية.

وكان المتحدث باسم مجلس تشخيص مصلحة النظام عباس علي كدخدائي صرح في وقت سابق، أنه تم الانتهاء اليوم من عملية دراسة أهلية المرشحين للانتخابات الرئاسية.
يذكر أن الانتخابات الرئاسية في إيران ستجري في التاسع عشر من شهر مايو/أيار المقبل، وذلك تزامنا مع الدورة الخامسة لانتخابات المجالس البلدية والقروية والانتخابات التكميلية لمجلس الشورى الإسلامي في بعض المدن.

الملعب: لقى هندي مسلم مصرعه متأثرا بجراحه بعد تعرضه لضرب موحش حتى الموت على يد مجموعة من الهندوس، اتهموه بذبح بقرة بولاية ماديا براديش، وسط الهند. والبقر حيوانات مقدسة لدى أتباع المعتقد الهندوسي، التي يتبعه غالبية سكان الهند. وقالت الشرطة إنّ “الضحية (رياض) خيّاط يبلغ من العمر (45 عاما)، تعرض »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com