آخر تحديث للموقع : 26 - أبريل - 2017 , الأربعاء 02:32 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

القوات الشرعية [تعلن سيطرتها] على منطقة "حسي علوان" شمال المخا

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 06:49 صباحا
110 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ القوات الشرعية [تعلن سيطرتها] على منطقة "حسي علوان" شمال المخا

الملعب:
أعلنت القوات الحكومية اليمنية، مساء الخميس، سيطرتها على منطقة "حسي علوان" شمال مدينة المخا، على ساحل البحر الأحمر، غربي البلاد، بعد معارك ضد مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، وحلفائهم من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز العسكري التابع للقوات الحكومية، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير منطقة حسي علوان شمال مديرية المخا".
وأفاد أن "معارك عنيفة تدور في محيط معسكر خالد، شرق مدينة المخا، أكبر قاعدة عسكرية للحوثيين وقوات صالح، في المنطقة الجنوبية الغربية لليمن".

وتحاصر القوات الحكومية والمقاومة الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، المعسكر بالكامل منذ أسبوعين، لكنها لم تتمكن من اقتحامه، بسبب الألغام الكثيفة.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، غارات مكثفة على مواقع الحوثيين في المعسكر، وفجرت مخازن أسلحة، بالإضافة إلى غارات أخرى استهدفت تعزيزات للجماعة المسلحة في مفرق الوازعية، جنوب المعسكر، حسب المركز الإعلامي.
وأشار المركز إلى أن الغارات الجوية "أسفرت عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح"، دون أن يحدد عددهم.
(الاناضول)

الملعب: ألقت طائرات التحالف العربي منشورات على مدينة الحديدة، تدعو فيها السكان إلى الانضمام والتعاون مع قوات الحكومة الشرعية، للمساهمة في تحرير الحديدة من ميليشيات الحوثي وصالح، ورفع المعاناة عن الأهالي. وأكدت المنشورات الاستعداد لبدء تحرير الحديدة من الميليشيات الانقلابية. وجاء في المنشورات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com