آخر تحديث للموقع : 24 - سبتمبر - 2017 , الأحد 03:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مقتل شرطي وإصابة آخر بإطلاق نار في شارع الشانزليزيه بباريس وداعش [يتبنى العملية] ويعلن عن هوية المنفذ

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 06:43 صباحا
220 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ مقتل شرطي وإصابة آخر بإطلاق نار في شارع الشانزليزيه بباريس وداعش [يتبنى العملية] ويعلن عن هوية المنفذ

الملعب:
قتل شرطي فرنسي، وأصيب آخر بطلق ناري بالرأس، مساء الخميس، إثر حادث إطلاق نار وقع في شارع الشانزليزيه بالعاصمة باريس، حسب وسائل إعلام محلية.

وأفادت المصادر ذاتها بأن الشرطة أطلقت النار باتجاه المهاجم فور تنفيذه الهجوم، وأردته قتيلاً.
وأوضحت المصادر أن الحادثة وقعت عند الساعة التاسعة مساء اليوم (19:00 تغ)، قرب مترو "فرانكلين روزفلت"، بالدائرة الثامنة للعاصمة الفرنسية.

ولم تحدد الشرطة الفرنسية هوية منفذ الهجوم حتى اللحظة، لافتة إلى أن الواقعة "عمل إرهابي" على الأرجح.
وحسب بيان لوزارة الداخلية الفرنسية، فإن الشرطيين ضحايا الحادث كانا ضمن دورية راجلة عندما تمت مهاجمتهما.

وأغلقت الشرطة الفرنسية محيط قوس النصر وشارع الشانزليزيه، إضافًة إلى محطة المترو مكان وقوع الحادثة، كما تم تخصيص طائرة لتمشيط محيط موقع الهجوم.

وحول تفاصيل الهجوم، صرح المتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية، بيار هنري برانديه، لصحيفة "لوفيغار" بأن شخصًا خرج من سيارة قبل أن يقوم بإطلاق النار على سيارة الشرطة التي كانت واقفة في أحد زوايا المنطقة.

وأوضح المتحدث أن السلاح المستخدم في الهجوم كان "آليًا"، وعن طريقه حاول المهاجم التعدي على عناصر أخرى من دورية الشرطة، لكن هاجمته القوات وأردته قتيلًا.

وفي ساعات الصباح الأولى لليوم الجمعة أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم ، بحسب منقلت فرانس برس عن وكالة أعماق التابعة لتنظيم داعش أن منفذ الهجوم في منطقة الشانزليزيه هو "أبو يوسف البلجيكي" وهو أحد مقاتلي داعش .
(وكالات)

الملعب: قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة لن تقصف كوريا الشمالية لأنها متأكدة من امتلاكها أسلحة نووية. جاء ذلك في تصريح لقناة "إن تي في" التلفزيونية الروسية. ولفت لافروف إلى أن "الولايات المتحدة، قصفت العراق بعد أن توفر لديها معلومات دقيقة أنه لا توجد أية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com