آخر تحديث للموقع : 24 - سبتمبر - 2017 , الأحد 03:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مرضى الروماتيزم يلزمهم [فحص القلب] بصورة منتظمة

21 - أبريل - 2017 , الجمعة 06:39 صباحا
236 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطب ⇐ مرضى الروماتيزم يلزمهم [فحص القلب] بصورة منتظمة

الملعب:
أشار البروفيسور ماتياس شنايدر، إلى أن مرضى الروماتيزم يرتفع لديهم خطر الوفاة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية، ولذلك نصح الأمين العام للجمعية الألمانية لأمراض الروماتيزم بضرورة فحص القلب والأوعية الدموية بصورة منتظمة.

وفي حالة الإصابة بالروماتيزم، فإن عمليات الالتهاب في الجسم يمكن أن تتسبب في إجهاد القلب والأوعية الدموية أيضاً، وقد يتأثر القلب نفسه في بعض الأحيان بسبب الروماتيزم، وإذا كان المريض يتناول جرعة عالية من الكورتيزون بشكل دائم، فعندئذ يكون أكثر عرضة للإصابة بنوبات قلبية بشكل إضافي.

وإلى جانب وصف الأدوية المناسبة، فإن اتباع مرضى الروماتيزم لأسلوب حياة صحي يساعدهم على الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية، وأشار الطبيب الألماني أن ما ينطبق على مرضي الروماتيزم ينطبق أيضاً على الأشخاص الأصحاء، من خلال الإقلاع عن التدخين والمواظبة على ممارسة الرياضة، مع الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة والأسماك والزيوت النباتية.

ونصحت الجمعية الألمانية لأمراض الروماتيزم، بأنه ينبغي على مرضى الروماتيزم التحقق كل خمس سنوات من عملية التمثيل الغذائي للدهون بواسطة عينات الدم، مع قياس ضغط الدم، وذلك من أجل التعرف على عوامل خطورة الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بشكل مبكر، وبالتالي يتم علاجها بسهولة.
(د.ب.أ)

الملعب: ذكرت مجلة "أبوتيكين أومشاو" الألمانية أنه عادة ما يتم التركيز على المجموعات العضلية الكبيرة في البطن ومنطقة الفقرات القطنية عند إجراء تمارين الظهر، ويتم إهمال العضلات العميقة الأصغر حجماً في بعض الأحيان. وتنصح المجلة الألمانية الأشخاص، الذين لا يمارسون الرياضة لفترة طويلة بسبب آلام »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com