آخر تحديث للموقع : 26 - أبريل - 2017 , الأربعاء 02:32 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

موقع سعودي: ميليشيا الحوثي تصعّد الخلافات مع المخلوع "صالح" باستهداف رجاله.. والأخير [عاجز عن الرد]

20 - أبريل - 2017 , الخميس 08:11 مسائا
198 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ موقع سعودي: ميليشيا الحوثي تصعّد الخلافات مع المخلوع "صالح" باستهداف رجاله.. والأخير [عاجز عن الرد]

الملعب:
أكد مراقبون أن الخلافات بين طرفي الانقلاب على الحكومة اليمنية الشرعية تطورت إلى استهداف ميليشيات الحوثي لأتباع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح والمقربين منه، في ظل عجزه عن الرد، وتفضيله تقديم المزيد من التنازلات، طبقاً لما أورده موقع "أخبار 24" السعودي.

وتصاعدت التطورات بين الانقلابيين خلال الأيام الماضية، حيث اختطفت الميليشيات الحوثية عدداً من عناصر حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للمخلوع، كما حاولت اغتيال عدد من نواب الحزب والأشخاص المقربين للمخلوع، ثم استهدفت السيارة التي تقل ابن أخته وضاح الشحطري والعميد علي صالح عبدالغني بتفجير يوم أمس.

وتشير المعلومات المتوفرة، بحسب "واس"، إلى أن الحوثيين أعدوا قائمة تضم ألفي شخص من المنتمين لحزب المؤتمر لاستهدافهم بالاختطاف والتصفية، منهم صحفيون وناشطون إعلاميون، في الوقت الذي يشكك فيه المراقبون في قدرة المخلوع على الرد، مشيرين إلى أنه يفضل تقديم المزيد من التنازلات للحوثيين على أن يتعرض هو للاستهداف المباشر.

الملعب: ألقت طائرات التحالف العربي منشورات على مدينة الحديدة، تدعو فيها السكان إلى الانضمام والتعاون مع قوات الحكومة الشرعية، للمساهمة في تحرير الحديدة من ميليشيات الحوثي وصالح، ورفع المعاناة عن الأهالي. وأكدت المنشورات الاستعداد لبدء تحرير الحديدة من الميليشيات الانقلابية. وجاء في المنشورات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com