آخر تحديث للموقع : 24 - سبتمبر - 2017 , الأحد 03:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[تصريحات نارية] من بيكيه ضد ريال مدريد قبل الكلاسيكو

20 - أبريل - 2017 , الخميس 03:06 مسائا
142 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ [تصريحات نارية] من بيكيه ضد ريال مدريد قبل الكلاسيكو

الملعب:
أطلق جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، سهام انتقاداته مجددا ضد ريال مدريد، قبل المباراة المرتقبة بين الناديين يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني، بعد أن أكد أن جماهير النادي الملكي تطلق صافرات الاستهجان ضد لاعبيها حتى عندما يفوزون.

وقال بيكيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أمر مثير أن ترى كامب نو يصفق للاعبيه رغم الخروج، إنهم معتادون (جماهير ريال مدريد) على إطلاق صافرات الاستهجان حتى لو تأهلوا".

وأشار اللاعب الإسباني في تغريدته إلى جماهير برشلونة، التي صفقت للفريق رغم خروجه أمس الأربعاء من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

كما ألمح في الوقت نفسه إلى ما حدث أول أمس الثلاثاء عندما أطلقت جماهير ريال مدريد صافرات الاستهجان ضد كريستيانو رونالدو، قبل أن يسجل اللاعب البرتغالي ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى بايرن ميونخ، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي 4 / 2، لينتزع بطاقة تأهله للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد القادم في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث يتعين على النادي الكتالوني تحقيق الفوز إذا أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب.

ويتفوق ريال مدريد على برشلونة بثلاث نقاط، كما أنه لا تزال لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.
(د.ب.أ)

الملعب: لم تكن بداية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وصاحب 4 كرات ذهبية جيدة مع فريقه منذ انطلاق الدوري الإسباني ومرور 6 مراحل من عمره. وغاب النجم البرتغالي عن أول 4 جولات بسبب عقوبة الحرمان، ولكنه عاد للمشاركة في آخر جولتين ليصبح رصيده من الدقائق في الدوري 180 دقيقة. ونشرت صحيفة "ماركا" »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com