آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2018 , السبت 09:56 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

منظمتان دوليتان تطالبان بادراج التحالف الذي تقوده السعودية ضمن [منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع في اليمن]

20 - أبريل - 2017 , الخميس 01:36 مسائا
272 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ منظمتان دوليتان تطالبان بادراج التحالف الذي تقوده السعودية ضمن [منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع في اليمن]

تقول تقارير دولية إن بعض غارات التحالف استهدف المدارس والمستشفيات.
الملعب:
دعت منظمتان دوليتان الأمم المتحدة إلى إدراج التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن في قائمة منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع.

وقالت منظمتا "إنقذوا الأطفال" و"قائمة مراقبة الأطفال والنزاعات المسلحة" إنهما وثقتا، في تقرير لهما، ما لا يقل عن 160 هجوما على مستشفيات وموظفين على مدار العامين الماضيين.

و وفق ما نقلته BBC، استشهد تقرير منظمتي "إنقذوا الأطفال" و"قائمة مراقبة الأطفال والنزاعات المسلحة" بحالة لقي فيها رضيعان مصرعيهما أثناء و جودهما في الحاضنات بسبب نقص الأوكسجين بعدما تعرض المستشفى لأضرار في غارة جوية شنها التحالف.

وفي العام الماضي، تعرض الأمين العام السابق للأم المتحدة، بان كي مون، لانتقادات شديدة بعد رفع التحالف من قائمة منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع.

الملعب: أكد الرئيس عبد ربه منصور هادى، أن اليوم السبت، يبدأ فصل جديد وقصة وطنية أخرى في سفر الثورة ومحطاتها التي لا تقبل مطلقا قوى الاستبداد والعبودية والكهنوت، حتى ننطلق بقوة وثبات نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد المساند والفاعل لأشقائه. وكتب منصور، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وها نحن اليوم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com