آخر تحديث للموقع : 22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 07:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

منظمتان دوليتان تطالبان بادراج التحالف الذي تقوده السعودية ضمن [منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع في اليمن]

20 - أبريل - 2017 , الخميس 01:36 مسائا
268 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ منظمتان دوليتان تطالبان بادراج التحالف الذي تقوده السعودية ضمن [منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع في اليمن]

تقول تقارير دولية إن بعض غارات التحالف استهدف المدارس والمستشفيات.
الملعب:
دعت منظمتان دوليتان الأمم المتحدة إلى إدراج التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن في قائمة منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع.

وقالت منظمتا "إنقذوا الأطفال" و"قائمة مراقبة الأطفال والنزاعات المسلحة" إنهما وثقتا، في تقرير لهما، ما لا يقل عن 160 هجوما على مستشفيات وموظفين على مدار العامين الماضيين.

و وفق ما نقلته BBC، استشهد تقرير منظمتي "إنقذوا الأطفال" و"قائمة مراقبة الأطفال والنزاعات المسلحة" بحالة لقي فيها رضيعان مصرعيهما أثناء و جودهما في الحاضنات بسبب نقص الأوكسجين بعدما تعرض المستشفى لأضرار في غارة جوية شنها التحالف.

وفي العام الماضي، تعرض الأمين العام السابق للأم المتحدة، بان كي مون، لانتقادات شديدة بعد رفع التحالف من قائمة منتهكي حقوق الأطفال في مناطق الصراع.

الملعب: استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد عبيد بن دغر، عدداً من التقارير المدرجة في جدول اعماله والمتصلة بالقضايا والاوضاع على المستويات السياسية والعسكرية والخدمية والتنموية، واتخذ ازائها القرارات المناسبة. ورحب المجلس، بالبيان الختامي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com