آخر تحديث للموقع : 30 - أبريل - 2017 , الأحد 04:39 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اجتماع استثنائي لمحافظ عدن بمدراء المديريات والمكاتب الخدمية يُفضي بتكليف مدير الكهرباء [بسرعة معالجة] الانقطاعات المستمرة في المحافظة

20 - أبريل - 2017 , الخميس 12:19 مسائا
171 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ اجتماع استثنائي لمحافظ عدن بمدراء المديريات والمكاتب الخدمية يُفضي بتكليف مدير الكهرباء [بسرعة معالجة] الانقطاعات المستمرة في المحافظة

الملعب / خاص:
أقر اجتماع استثنائي عقد صباح اليوم بديوان العاصمة المؤقتة عدن ترأسه المحافظ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وضم كل من مدراء عموم المديريات بالعاصمة عدن ومدراء كل من مؤسستي الكهرباء والمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة ومكتب الاشغال العامة، تكليف مدير عام الكهرباء م. مجيب الشعبي، بالاسراع في معالجة الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي وإجراء الإصلاحات وتوفير قطع الغيار للمولدات وصيانتها.

كما تم في الاجتماع مناقشة مشاكل الخدمات الاساسية في عدن المتمثلة بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والنظافة والاشغال العامة، حيث تم الاستماع للتقارير المقدمة عن وضع الكهرباء والمياه والنظافة، وكيفية وضع المعالجات الطارئة لمواجهة هذا الصيف القادم وتحسينها بما يؤمن الحد الادنى من توفير الخدمات للسكان .

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على أن مسألة توفير خدمة الكهرباء والمياة ضرورة ملحة وواجب على الجميع حكومة وسلطة محلية حلها للحد من الأزمة وبصورة عاجلة.

كما اكد المجتمعون على القيام بجملة من التدابير والاجراءات، بالضغط على المتخلفين في دفع سداد فواتير الكهرباء والمياه، خاصة الشركات والمصانع والمحلات التجارية، وظبط مخالفي الربط العشوائي حتى تتمكن المؤسسة من تحسين خدماتها للمواطنين.

الملعب: قصفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية قاعدة الديلمي الجوية في العاصمة اليمنية صنعاء، فجر اليوم الأحد. وقال سكان طبقاً لموقع "24" الاخباري إن طائرات التحالف شنّت أربع غارات جوية على قاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء. وتأتي الغارات في أعقاب فشل الانقلابيين بإطلاق صاروخ صوب الأراضي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com