آخر تحديث للموقع : 30 - مايو - 2017 , الثلاثاء 12:57 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

موناكو [يواصل مغامرته] ويكمل عقد فرق نصف النهائي

19 - أبريل - 2017 , الأربعاء 09:01 مسائا
122 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ موناكو [يواصل مغامرته] ويكمل عقد فرق نصف النهائي

الملعب:
واصل موناكو مغامرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وصعد للدور قبل النهائي للمسابقة القارية عقب فوزه 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الثمانية للبطولة.

وكان موناكو فاز 3-2 في مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي، ليفوز 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وتقدم موناكو بهدف مبكر حمل توقيع كيليان مبابي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف النجم الكولومبي رادميل فالكاو الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وأعاد ماركو رويس المباراة لأجواء الإثارة مرة أخرى، بعدما سجل هدفاً لمصلحة دورتموند في الدقيقة 48، قبل أن يضيف فالير جيرمان الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة 81.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل خلالها موناكو للمربع الذهبي منذ عام 2004، عندما صعد للمباراة النهائية للمسابقة أمام بورتو البرتغالي.
(د.ب.أ)

الملعب: أعلن نادي روما انتهاء العلاقة بشكلٍ رسميٍ بينه وبين لوشيانو سباليتي، مديره الفني الذي اتخذ القرار بعدم تجديد التعاقد. وكان سباليتي قد التحق بالنادي العاصمي في يناير/كانون الثاني من 2016، ليقوده في ثاني فترةٍ له، بعد أن كان قد قاده خلال فترته الأولى بين 2005 و2009 إلى الفوز بلقبي كأس »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com