آخر تحديث للموقع : 24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 09:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

موناكو [يواصل مغامرته] ويكمل عقد فرق نصف النهائي

19 - أبريل - 2017 , الأربعاء 09:01 مسائا
195 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ موناكو [يواصل مغامرته] ويكمل عقد فرق نصف النهائي

الملعب:
واصل موناكو مغامرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وصعد للدور قبل النهائي للمسابقة القارية عقب فوزه 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الثمانية للبطولة.

وكان موناكو فاز 3-2 في مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي، ليفوز 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وتقدم موناكو بهدف مبكر حمل توقيع كيليان مبابي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف النجم الكولومبي رادميل فالكاو الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وأعاد ماركو رويس المباراة لأجواء الإثارة مرة أخرى، بعدما سجل هدفاً لمصلحة دورتموند في الدقيقة 48، قبل أن يضيف فالير جيرمان الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة 81.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل خلالها موناكو للمربع الذهبي منذ عام 2004، عندما صعد للمباراة النهائية للمسابقة أمام بورتو البرتغالي.
(د.ب.أ)

الملعب: قضت محكمة في إيطاليا بسجن لاعب كرة القدم البرازيلي روبينيو تسعة أعوام لمشاركته في اغتصاب جماعي لامرأة بمدينة ميلانو في عام 2013. وأدانت المحكمة روبينيو (33 عاما) وخمسة برازيليين آخرين بالاعتداء على المرأة، وهي ألبانية وكان عمرها آنذاك 22 عاما، بعدما سقوها الخمر في ملهى ليلي. وغاب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com