آخر تحديث للموقع : 30 - أبريل - 2017 , الأحد 04:39 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

انشيلوتي ينادي [باستخدام تقنية الفيديو] بعد الاخطاء التحكيمية الفادحة خلال مباراة فريقه مع ريال مدريد

19 - أبريل - 2017 , الأربعاء 11:01 صباحا
197 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ انشيلوتي ينادي [باستخدام تقنية الفيديو] بعد الاخطاء التحكيمية الفادحة خلال مباراة فريقه مع ريال مدريد

الملعب:
طالب كارلو انشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ، باستخدام تقنيات الفيديو بعد أن لعبت القرارات التحكيمية دورا في خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط بايرن ميونخ بنتيجة 4-2 في موقعة الإياب أمام ريال مدريد، بعد أن كان قد خسر الذهاب بنتيجة 2-1، مفتقدا لعنصرٍ في المباراتين بداعي الطرد.

وافتتح انشيلوتي تصريحاته بالدفاع عن قرار فيكتور كاساي، حكم المواجهة، برفع البطاقة الصفراء الأولى في وجه أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، وهي التي كانت كفيلة بتغييبه عن نصف النهائي في حال صعود فريقه البافاري.

وعلّق انشيلوتي، "ربما كان يتعين على فيدال أن يصبح أكثر هدوءا. استحق الحصول على الإنذار الأول مبكرا".
إلا أن المدرب الإيطالي هاجم قرار طرد لاعبه بالبطاقة الصفراء الثانية، مضيفا، "ولكن قرار منحه الإنذار الثاني كان خطأ من الحكم".

وواصل في معرض انتقاده للتحكيم، "يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات ربع النهائي، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو (الإعادة التلفزيونية). هناك العديد من الأخطاء".

ويرى البعض أن بايرن ميونخ استفاد بدوره من هفوات كاساي ورفاقه، إذ أن هدفه الثاني جاء من موضع تسلل، ولكن أنشيلوتي قلل من أهمية الأمر.

وقال ابن الـ57 عاما، "لا أقول إننا كنا سنتأهل لو كان حكم آخر قد أدار المباراة، ولكن الحكم قدم مباراة سيئة. ربما كان مصير المباراة قد اختلف في حالة الاستعانة بتقنيات الفيديو".
(رويترز)

الملعب: استعاد فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه اسبانيول 3-0 في ديربي كاتالونيا مساء السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة. ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 81 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد الذي تغلب في وقت سابق اليوم على ضيفه فالنسيا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com