آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2018 , السبت 09:56 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤولون أمريكيون: إدارة ترامب تدرس بيع [ذخيرة ذكية للسعودية].. وتقديم دعم عسكري ومخابراتي لتحالف دعم الشرعية في اليمن

18 - أبريل - 2017 , الثلاثاء 02:01 مسائا
767 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مسؤولون أمريكيون: إدارة ترامب تدرس بيع [ذخيرة ذكية للسعودية].. وتقديم دعم عسكري ومخابراتي لتحالف دعم الشرعية في اليمن

الملعب:
قال مسؤولون أمريكيون إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تبحث تعميق دورها في اليمن، من خلال تقديم مساعدة مباشرة على نحو أكبر لدول التحالف العربي الداعم للحكومة الشرعية في اليمن، متوقعين تقديم مساعدات أمريكية جديدة تتضمن دعماً في مجال المخابرات.

ونقلت مصادر بالكونجرس الأمريكي، وفقاً لوكالة "رويترز"، إن إدارة ترامب على وشك إخطار الكونجرس بمقترح لبيع ذخيرة موجهة بدقة للسعودية.

من جهة أخرى، أفاد المسؤولون أن وزير الدفاع الأمريكي، الذي يبدأ اليوم الثلاثاء جولة للمنطقة تشمل المملكة ومصر وقطر، سيطلع المسؤولين في المملكة على الاستراتيجية الأمريكية بسوريا، والمتمثلة في هزيمة تنظيم "داعش" مع استمرار المطالبة برحيل بشار الأسد.

الملعب: أكد الرئيس عبد ربه منصور هادى، أن اليوم السبت، يبدأ فصل جديد وقصة وطنية أخرى في سفر الثورة ومحطاتها التي لا تقبل مطلقا قوى الاستبداد والعبودية والكهنوت، حتى ننطلق بقوة وثبات نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد المساند والفاعل لأشقائه. وكتب منصور، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وها نحن اليوم »

التعليقات

    الكويت
    همام
    18 - أبريل - 2017 , الثلاثاء 02:35 مسائا
    اذاً ثبت من هذا انه عدوان سعودي امريكي

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com