آخر تحديث للموقع : 24 - سبتمبر - 2017 , الأحد 03:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

زعيم كوريا الشمالية يستعرض قوة بلاده [بصواريخ عابرة للقارات]

15 - أبريل - 2017 , السبت 10:58 صباحا
467 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ زعيم كوريا الشمالية يستعرض قوة بلاده [بصواريخ عابرة للقارات]

الملعب:
نظمت كوريا الشمالية عرضاً عسكرياً اليوم السبت 15 أبريل/ نيسان، استعرضت فيه ما لديها من قوة عسكرية متطورة من حيث العدد والعتاد الحربي، إذ اصطف آلآف الجنود في ساحة العرض بالعاصمة بيونغ يانغ، رافقتهم المعدات العسكرية المتطورة من بينها صواريخ عابرة للقارات.

وعرضت وكالة الأنباء الفرنسية AFP مقطعًا مصورًا للعرض العسكري الذي أقيم بحضور زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون، والذي يأتي أيضًا في توقيت حرج تشهد فيها العلاقات الدولية بين القوى العظمى في العالم توترات على مختلف الأصعدة، أهمها مناطق النزاع المسلح في الشرق الأوسط.

وأقيم الاستعراض بمناسبة الذكرى الـ105 لميلاد كيم إيل سونغ، مؤسس جمهورية كوريا الشمالية، وتضمن استعراض القوة العسكرية ظهور لصواريخ بعيدة المدى يمكن إطلاقها من غواصات، للرد على مزاعم كوريا الجنوبية بعدم امتلاك جارتها الشمالية لأنواع جديدة من الصواريخ، كما يبعث يونغ أون بهذا الاستعراض إنذار شديد اللهجة لخصومه الدوليين.

الملعب: قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة لن تقصف كوريا الشمالية لأنها متأكدة من امتلاكها أسلحة نووية. جاء ذلك في تصريح لقناة "إن تي في" التلفزيونية الروسية. ولفت لافروف إلى أن "الولايات المتحدة، قصفت العراق بعد أن توفر لديها معلومات دقيقة أنه لا توجد أية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com