آخر تحديث للموقع : 26 - أبريل - 2017 , الأربعاء 02:32 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ [يأمر بإخلاء بيونغ يانغ على الفور]

14 - أبريل - 2017 , الجمعة 10:29 صباحا
745 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ [يأمر بإخلاء بيونغ يانغ على الفور]

الملعب:
أصدر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أوامر بإخلاء فوري للعاصمة بيونغ يانغ، بسبب الخلاف المتصاعد مع الولايات المتحدة الأمريكية. وأمر أون سكان العاصمة بيونغ يانغ بمغادرة المدينة على الفور، ما أثار مخاوف من استعداده لحرب قريبة، حسب صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية.

وأفادت صحيفة "برافدا" الروسية، بإجلاء نحو 600 ألف شخص من العاصمة على وجه السرعة، وذكرت وسائل إعلام في كوريا الجنوبية مخاوف من تصرف متهور قريب لزعيم كوريا الشمالية، بعد أشهر من تعمده إجراء تجارب نووية. وقال الخبير، أيدين ميختييف، لصحيفة "برافدا": "إن الوضع يمكن أن يتفاقم يوم 15 أبريل/نيسان، عندما ستقوم كوريا الشمالية بإجراء تجربة إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات".

يذكر أن كيم جونغ أون قد أشرف يوم الخميس على مناورة نفذتها قوة من الوحدات الخاصة في ظل تصاعد التوتر بين واشنطن وبيونغ يانغ، حسب ما أعلنه التلفزيون الرسمي الكوري الشمالي. وأفاد أنه شاهد من نقطة مراقبة إنزال طائرات خفيفة لقوات خاصة.

وكانت القيادة الأمريكية في المحيط الهادئ قد أمرت حاملة الطائرات كارل فنسون والقطع البحرية القتالية التي ترافقها بالتوجه نحو شبه الجزيرة الكورية، بهدف احتواء الخطر الكوري الشمالي.

الملعب: أطلقت الصين رسمياً، الثلاثاء، حاملة طائرات ثانية تابعة لها، في احتفال لمناسبة نقل الحاملة إلى المياه، حسبما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا). وتعتبر هذه السفينة هي الأولى التي يتم تصنيعها بالكامل في الصين، ولم تحدد الوكالة موعداً لدخول حاملة الطائرات الخدمة. وتملك بكين حاملة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com