آخر تحديث للموقع : 22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 07:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لماذا [لم تعترض دفاعات] روسيا "التوماهوك" بسوريا؟

08 - أبريل - 2017 , السبت 12:07 مسائا
576 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ لماذا [لم تعترض دفاعات] روسيا "التوماهوك" بسوريا؟

الملعب:
قال سيرغي سوداكوف، عضو الأكاديمية الروسية للعلوم العسكرية، إن عدم اعتراض منظمات الدفاع الصاروخية الروسية الموجودة في سوريا لصواريخ التوماهوك الأمريكية التي استهدفت قاعدة الشعيرات، فجر الجمعة، يعود إلى "حكمة وهدوء القيادة الروسية العليا،" على حد تعبيره.

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الحكومية، تصريحات سوداكوف التي أدلى بها لصحيفة " إزفستيا،" حيث قال: "إن استخدام أنظمة الدفاع الجوي الروسية من قبل الجيش السوري ردا على الصواريخ الأمريكية كان من الممكن أن يؤدي إلى نشوب نزاع نووي، وهو ما لم يحدث فقط بسبب حكمة وهدوء القيادة العليا الروسية."

وأضاف التقرير أن سوداكوف، يرى "أن السؤال الأكثر أهمية هنا، والذي يتبادر في ذهن الجميع الأن، هو لماذا لم تقم أنظمة الدفاع الجوي الروسي باعتراض كل هذه الصواريخ، حيث يعتقد الكثيرون أنه كان ينبغي أن تفعل، وبالتالي صد العدوان. ولكن، إلى حد كبير، إذا كنا فعلنا ذلك، فربما لم نستطع أن نستيقظ هذا الصباح. لأن في هذا اليوم يمكن أن يحدث ما يسمى بحرب نووية، لأنه سيكون تصادم بين قوتين نوويتين على أرض محايدة."

الملعب: بدأت قوى المعارضة السورية اليوم الأربعاء، مفاوضات في الرياض سعياً لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف، في وقت يتحدث محللون ومعارضون عن ضغوط تمارس للقبول بتسوية تستثني مصير الرئيس بشار الأسد. ويشارك نحو 140 شخصية يمثلون مكونات المعارضة الرئيسية في الاجتماع الذي بدأ »

التعليقات

    عدن
    سعد
    08 - أبريل - 2017 , السبت 01:12 مسائا
    يعود إلى "حكمة وهدوء القيادة الروسية العليا،" على حد تعبيره. ........ لان الاسحلة الروسيه حديد خرده ولايستفاد منه .......... قال حكمه قال ..............

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com