آخر تحديث للموقع : 30 - مايو - 2017 , الثلاثاء 11:37 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لهذين السببين.. لن تطلق أبل [آي فون 8] في سبتمبر المقبل

08 - أبريل - 2017 , السبت 05:35 صباحا
90 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةموبايل ⇐ لهذين السببين.. لن تطلق أبل [آي فون 8] في سبتمبر المقبل

الملعب:
أشار تقرير حديث نشرته صحيفة "ديجيتايمز" التايوانية، إلى أن العملاقة التكنولوجية الأمريكية قد تؤجل إطلاق الجيل المقبل من هواتفها الذكية "آي فون 8" إلى شهر أكتوبر (تشرين الأول) أو نوفمبر (تشرين الثاني)، وذلك لسببين يتمثلان في نقص موارد الشاشة من نوع "أوليد" ونظام استشعار الكاميرا الأمامية لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد.

ومن المعروف، أن أبل تكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية في حدث ضخم تقيمه في شهر سبتمبر (أيلول) من كل عام، لكن بسبب نقص في موارد مكونات الهاتف ستتأخر عن الكشف عنه هذا العام.

وبحسب موقع "ماك رومرز" فمن المتوقع أن تكشف أبل عن 3 إصدارات جديدة من هاتفها الذكي "آي فون 7 إس" و"آي فون 7 إس بلس" و"آي فون 8"، إلا أنها ستطلق الهاتفين الأولين في شهر سبتمبر (أيلول) فيما سيؤجل إطلاق "آي فون 8" قليلاً.
(متابعات)

الملعب: تعتبر فترة تشغيل البطارية من الأمور المزعجة لأصحاب الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، حيث يضطر المستخدم إلى إعادة شحن البطارية كل مساء، ولذلك قامت بعض شركات الإلكترونيات بتوفير وظيفة الشحن السريع، والتي تتيح إمكانية شحن البطارية بدرجة كافية في غضون دقائق معدودة من أجل مواصلة العمل عدة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com