آخر تحديث للموقع : 22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 07:22 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن خطة [لتنازلات سياسية من الحكومة الشرعية] مقابل تنازلات عسكرية من قبل الحوثيين وصالح

30 - مارس - 2017 , الخميس 05:52 صباحا
842 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن خطة [لتنازلات سياسية من الحكومة الشرعية] مقابل تنازلات عسكرية من قبل الحوثيين وصالح

الملعب:
أكد السفير البريطاني لدى اليمن، سيمون شركلف، أن هناك تساؤلات بشأن عمليات تهريب السلاح عبر ميناء الحديدة الحيوي الواقع على ساحل البحر الأحمر (غرب اليمن)، مطالباً بسرعة معالجة هذه المخاوف في أقرب وقت ممكن.

وأشار السفير البريطاني، إلى أن لندن تدعم حق السعودية الكامل في الدفاع عن نفسها وعن أراضيها ومواطنيها، عبر عن القلق البالغ إزاء التقارير التي تتحدث عن استمرار إيران في تهريب السلاح إلى اليمن، مشيراً إلى أن ذلك مخالف لقرار مجلس الأمن "2216"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" اليوم الخميس.

وكشف شركلف الذي التقى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قبل أيام، أن ملامح خطة المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد الجديدة لم تتغير كثيراً عما توصلت إليه مشاورات الكويت، وخطة وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري، وأنها تتمحور عن تنازلات سياسية من الحكومة الشرعية، مقابل تنازلات عسكرية من قبل الحوثيين وصالح.

الملعب: استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد عبيد بن دغر، عدداً من التقارير المدرجة في جدول اعماله والمتصلة بالقضايا والاوضاع على المستويات السياسية والعسكرية والخدمية والتنموية، واتخذ ازائها القرارات المناسبة. ورحب المجلس، بالبيان الختامي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com