آخر تحديث للموقع : 24 - يوليو - 2017 , الإثنين 07:45 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فيس بوك ماسنجر يتيح مشاركة الموقع [لمدة ساعة]

28 - مارس - 2017 , الثلاثاء 04:08 صباحا
205 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع ⇐ فيس بوك ماسنجر يتيح مشاركة الموقع [لمدة ساعة]

الملعب:
أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الإثنين، عن طريقة جديدة لمشاركة موقع المستخدم عبر دعم منصته للتراسل المباشر (ماسنجر)، للميزة الجديدة المسماة "الموقع المباشر" Live Location، بحيث يمكن مشاركة الموقع الجغرافي للمستخدم مع الأصدقاء للمساعدة في إجراء اللقاءات في الحياة الفعلية.

وتواصل الشبكة الإجتماعية عملية إضافة الميزات الجديدة لمنصة ماسنجر الخاصة بها في الأسابيع التي تسبق مؤتمرها للمطورين F8 developer، الذي ينعقد في مدينة سان فرانسيسكو في كاليفورنيا لمدة يومين متتالين هما 18 و19 من شهر أبريل (نيسان) القادم، ومخصص للمطورين ورجال الأعمال الذين يبنون المنتجات والخدمات في جميع أنحاء الموقع.

وتعمل الشركة حالياً على توفير الميزة الجديدة live location لجميع مستخدميها على الصعيد العالمي، على أن تكون متاحة لمستخدمي تطبيقها الرسمي على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس iOS، وتوفر الميزة إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي للمستخدم لمدة تصل إلى 60 دقيقة، كما يمكن إنهاؤها في أي وقت، وفق ما نقله 24.

وتسهل هذه الميزة من عملية التنسيق بين الأصدقاء من خلال تحديد الموقع عن طريق دبوس على الخريطة، ويمكن مشاركة المواقع الجغرافية للمستخدم مع العديد من الأشخاص كما يحلو له، وبحسب صفحة من دليل شركة آبل فإن مشاركة الموقع ضمن ماسنجر يعني إمكانية وصول أكثر من مليار شخص لهذه الميزة واستعمالها. ويمكن تشغيل الميزة ضمن نظامي أندرويد وآي أو إس عن طريق النقر على رمز الموقع ضمن الرسالة لبدء مشاركة الموقع، بحيث يظهر لاحقاً خريطة لموقع المستخدم الحالي وخيار مشاركته مباشرة، كما يتواجد مؤشر يظهر كم من الوقت المتبقي لانتهاء فعالية المشاركة والوصول إلى 60 دقيقة.

وتعمل منصة فيس بوك على تقدير الوقت اللازم لوصول الأصدقاء إلى موقع المستخدم الحالي عند استعمال السيارة، كما تعمل على عرض تقدير المدة الزمنية للأصدقاء الآخرين أيضاً، وأكدت الشركة على أن ميزة مشاركة الموقع الجغرافي اختيارية تماماً، ويمكن للمستخدم التحكم بها بشكل كامل في أي وقت وتحت أي ظرف.

الملعب: تحدث الأميران "وليام" و"هاري" عن شعورهما بالندم لأن أخر مكالمة أجرياها مع أمهما، ديانا، كانت "متسرعة على نحو يائس". وقال الأمير هاري الذي كان عمره آنذاك 12 عاما عندما ماتت ديانا: "كل ما أتذكره هو أنني ربما شعرت بالندم لبقية حياتي بسبب كيف أن هذه المكالمة كانت قصيرة". وأضاف الأميران »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com