آخر تحديث للموقع : 21 - نوفمبر - 2017 , الثلاثاء 06:22 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ميشيل وباراك أوباما [ينشران] كتابين جديدين

01 - مارس - 2017 , الأربعاء 03:12 مسائا
449 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةثقافة ⇐ ميشيل وباراك أوباما [ينشران] كتابين جديدين

الملعب:
توصل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل إلى اتفاق مع دار نشر "بنغوين راندوم هاوس" بشأن كتابين لهما. وقالت دار النشر، وفق ما ذكرت BBC: "الشركة حصلت على حقوق نشر عالمية لكتابين من تأليف الرئيس السباق أوباما وزوجته."

ولم يُكشف عن عنوانيْ الكتابين أو تفاصيلهما الأخرى، لكن يُعتقد أن الصفقة تُقدر بما يزيد عن 60 مليون دولار.
و ألف أوباما ثلاثة كتب أخرى، هي "أحلام من أبي" و"جرأة الأمل"، وكانا من أكثر الكتب مبيعا، إضافة إلى "إليكما أغني: رسالة إلى ابنتي". كما ألّفت السيدة الأولى السابقة كتابا بعنوان "مزروعات أمريكية" يحكي قصة حديقة الخضروات التي بدأتها في البيت الأبيض.

وقال المدير التنفيذي لـ بنغوين راندوم هاوس، ماركوس دوليه: "لقد غيّروا العالم بكلماتهما وقيادتهما، وفي كل يوم من خلال الكتب التي ننشهرها في بنغوين راندوم هاوس، نسعى جاهدين للقيام بنفس الشيء." وأضاف: "والآن، نتطلع بشغف إلى العمل مع الرئيس وزوجته لجعل كل كتاب لهما حدثا عالميا على نطاق وأهمية غير مسبوقين."

الملعب: يرى أن لا حل يلوح في الأفق، وأن الفقر والفاقة المترتبين على ذلك يحوِّلان الفن والفنان إلى جهات أخرى غير الفن، وينصح زملاءه الفنانين بالبحث عن مهنة بديلة، وفي حديثه عن الوضع الراهن الذي يمر به البلد يقول الفنان التشكيلي عدنان جمن، إن غياب العقل هو السائد، وإن ثقافة الاستقواء تتغلب على كل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com