آخر تحديث للموقع : 21 - مايو - 2018 , الإثنين 01:27 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هل ضحك بن دغر على الشعب وباعه الأوهام؟

14 - فبراير - 2017 , الثلاثاء 05:00 صباحا
977 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي البخيتي ⇐ هل ضحك بن دغر على الشعب وباعه الأوهام؟

وقف تدهور الريال اليمني مسؤولية حكومة ⁧‫#بن_دغر‬⁩ لأنها من نقل البنك الى ⁧‫عدن‬⁩؛ ومن طبع العملة دون غطاء؛ ⁧‫الحوثيون‬⁩ أدوا دورهم بشكل افضل قبل النقل.
‏يا ⁧‫بن دغر‬⁩ الأمر ليس طباعة عملة وصرف مرتبات فقط؛ هناك مسؤولية تجاه تدهور سعر الصرف؛ فما تصرفه من مرتب انخفضت قدرته الشرآئية لنصف ما قبل النقل.
‏من خلال اتصالاتي فإن غالبية موظفي الدولة؛ مدنيين؛ وعسكريين؛ وطلاب مبتعثين؛ لم يتسلموا مستحقاتهم؛ أين ذهبت وعود ⁧‫بن دغر‬⁩؟؛ وأين ذهبت تعهداته؟.

‏يظهر أن صرف مرتبات موظفي تربية صنعاء والترويج الكثيف له من حكومة ⁧‫بن دغر‬⁩ كان بغرض استلام باقي الأموال التي طبعتها روسيا وفق شرط الصرف للجميع.
‏هل ضحك ⁧‫بن دغر‬⁩ على الشعب اليمني؟؛ هل خدعهم؟؛ عندما وعدهم بصرف كل المرتبات؛ ثم صرف مرتبات مكتب تربية صنعاء فقط؛ ليضحك كذلك على المجتمع الدولي.
‏الطلاب المبتعثين في الخارج من الصحة والدفاع والجامعات والتعليم العالي والمهني يصرخون؛ وانتحر بعضهم يا ⁧‫بن دغر‬⁩؛ وأنت تصرف الوعود بعد الوعود.

‏من علمك التحاذق على الشعب يا ⁧‫بن دغر‬⁩ لن ينفعك؛ إصرف المرتبات ومستحقات الطلاب؛ كل الكشوفات تقريباً أصبحت على مكتبك؛ فما الذي يؤخر عملية الصرف؟.
‏الموظفون؛ مدنيون؛ وعسكريون؛ المتقاعدون؛ الطلاب المبتعثون؛ كلهم بدون مرتبات يا ⁧‫بن دغر‬⁩؛ وانت تغرد في حسابك يومياً عن عمليات صرف لا وجود لها!!.
‏الريال ينهار يا ⁧‫بن دغر‬⁩؛ ما هي الإجراءات التي اتخذتها حكومتك؟؛ وأين الأوهام التي بعتموها للشعب عن ودائع ودعم مالي دولي وإقليمي بمجرد نقل البنك لعدن؟.

‏فرش لنا ⁧‫بن دغر‬⁩ الأرض حرير وأوهم الشعب أنه بنقل البنك الى عدن ستحل مشاكلنا الاقتصادية؛ وستتدفق المساعادات والودائع اليه؛ ولم يتحقق شيء مما ذكر.
‏إيفاء ⁧‫بن دغر‬⁩ بوعوده بخصوص صرف المرتبات والحفاظ على سعر الريال سيحدد مستقبله السياسي؛ فعدم الوفاء يعني انه خدع الشعب وباع له أوهام وأكاذيب.
‏كان يمكنك أن تعد الشعب بأي شيء يا ⁧‫بن دغر‬⁩؛ الا أن تعدهم بالمرتبات؛ أرزاق الناس ولقمة عيشهم ليس من المتاح التلاعب بها وبيع الأوهام حولها.

‏إما أن تفي بوعودك يا ⁧‫بن دغر‬⁩ وتصرف كل المرتبات وتحافظ على سعر صرف الريال أو عليك تقديم استقالتك وإيضاح الحقيقة للناس ومن ورطك في تلك الوعود.
‏ادعوا ⁧‫بن دغر‬⁩ الى تقديم استقالة حكومته بعد عجزها عن صرف المرتبات ووقف تدهور الريال؛ باستقالته سيحافظ بن دغر على سمعته على الأقل واحترامه لنفسه.

‏⁧‫يا بن دغر‬⁩: الغلاء يذبح الناس؛ والأسعار تضاعفت؛ لا صرفت مرتباتهم؛ ولاحافظت على سعر الريال؛ وما تغرد به في حسابك لا علاقة له بالواقع؛ إصرف أو انصرف.
‏الناس جوعى والريال ينهار وما صرفه بن دغر‬⁩ مذكرات وتوجيهات ووعود وأوهام وتغريدات على حسابه في تويتر فقط؛ أما المرتبات فلم يصرف منها الا أقل من 1%.

هناك أخطار واضحة ويتم التعامل معها، كانقلاب الحوثيين وفرضهم لسلطة طائفية على مربع جغرافي داخل اليمن بما في ذلك العاصمة صنعاء، وسعيهم لبناء جمهورية إسلامية على غرار الجمهورية الإسلامية في ايران، وهناك أخطار غير مرئية تجد فرصة في هكذا ظروف لتتوسع وتتجذر داخل المجتمع وقد لا نلتفت لها الا بعد فوات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com