آخر تحديث للموقع : 24 - نوفمبر - 2017 , الجمعة 09:00 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

انتشرت على انستغرام: تزيين الأظافر [بالأعشاب المخدرة] آخر صيحة على الإنترنت

14 - فبراير - 2017 , الثلاثاء 03:50 صباحا
623 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ انتشرت على انستغرام: تزيين الأظافر [بالأعشاب المخدرة] آخر صيحة على الإنترنت

الملعب:
طرقت صيحة جديدة لطلاء الأظافر أبواب الموضة أخيراً، وانتشرت كانتشار النار في الهشيم على موقع إنستغرام، بعد أن بدأت العديد من صالونات التجميل استخدام أنواع من الأعشاب المخدرة في طلاء الأظافر.

وقد دفع انتشار هذه الصرعة الجديدة العديد من الخبراء إلى دق ناقوس الخطر، خشية استخدام الأعشاب المخدرة كالحشيش في عملية طلاء الأظفار، وخاصة بعدما أظهرت صور على موقع إنستغرام العديد من النساء وهن يطلين أظافرهن بقطع صغيرة من أوراق الماريجوانا.

ولم يقتصر الأمر على نشر الصور على الموقع، بل تجاوز ذلك إلى نشر نصائح إرشادية لطريقة طلاء وتزيين الأظافر بأوراق الماريجوانا. و شرعت بعض صالونات التجميل بتقديم خدمة طلاء الأظفار بالعديد من المواد ومن بينها الأعشاب على اختلاف أنواعها، بهدف تلبية احتياجات السوق وإرضاء الزبائن بعدما باتت هذه الصرعة الشغل الشاغل للكثير من النساء.

وحذر الخبراء بأن هذا التوجه الجديد يمكن أن يؤثر سلباً على الفتيات اللواتي لم يبلغن السن القانوني بعد، واللواتي يتسمن بالبراءة على حد تعبيرهم.

من الجدير بالذكر بأن هذه الصرعة الجديدة، قد وجدت طريقها إلى عقول الفتيات من جميع الفئات العمرية في بريطانيا وأمريكا بعدما تم أخيراً إغراق موقع انستغرام بحوالي 3000 صورة للأظافر المطلية بالأعشاب المخدرة، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

الملعب: من الصحيح أن الرجل يفقد الوزن أسرع من المرأة، ويرجع ذلك إلى عدة فوارق جسمانية، لكن بإمكان المرأة أن تنشّط عملية التمثيل الغذائي لتزيد من حرق السعرات الحرارية. إليك لماذا يفقد الرجل الوزن أسرع، وكيف يمكن حرق المزيد من السعرات، وفق ما أعده للنشر 24: عادة جسم الرجل أكبر من جسم المرأة، و »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com