آخر تحديث للموقع : 25 - يوليو - 2017 , الثلاثاء 05:14 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فيس بوك يطلق ميزة جديدة [لاكتشاف أصدقاء جدد]

03 - فبراير - 2017 , الجمعة 06:44 صباحا
300 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع ⇐ فيس بوك يطلق ميزة جديدة [لاكتشاف أصدقاء جدد]

الملعب:
أطلق فيس بوك ميزة جديدة تحمل اسم "ديسكفر بيبول" أو "اكتشف أشخاص"، تتيح اكتشاف أصدقاء جدد ممن هم من نفس الاهتمامات ويعيشون بالقرب من بعضهم البعض.

وتأتي الميزة الجديدة ضمن الخيارات المتاحة في القائمة الجانبية بتطبيقات الشبكة الاجتماعية، أسفل خيارات مثل الأصدقاء والأحداث والمجموعات والأماكن القريبة، وعند الضغط عليها تنقل المستخدم لصفحة تطلب منه التعريف عن نفسه قبل أن تقدم له مجموعة من المعلومات.

ويستطيع مستخدمو الشبكة الاجتماعية عبر الصفحة الخاصة بميزة اكتشاف الأشخاص الجديدة التعرف على قائمة الأشخاص المهتمين بنفس الأحداث التي سبق وأن سجلوا اهتماما بها، بجانب قائمة بالأشخاص الذين يعيشون بالقرب منهم أو بنفس المدينة.

وتعرض صفحة الميزة الجديدة كذلك قائمة بالأشخاص الذين يعملون في نفس مكان عمل المستخدم، وتستثني من جميع القوائم من هم ضمن قائمة الأصدقاء، وذلك بهدف تعزيز إمكانية حصول مستخدمي شبكتها الاجتماعية على أصدقاء جدد.

وأكدت فيس بوك أنها توفر القوائم ضمن الميزة الجديدة على أساس المعلومات التي تم وضعها من قبل مستخدمي شبكتها الاجتماعية بشكل متاح أمام العامة، وأنها لا تستخدم أو تعرض أي معلومات خاصة ضمن الصفحة أو القوائم.

وتعتزم فيس بوك طرح الميزة الجديدة لبقية مستخدمي شبكتها الاجتماعية عبر نظامي أندرويد وآي أو إس خلال الفترة القليلة المقبلة، دون الكشف عن أي نية أو معلومات عن توافر ميزة اكتشاف الأشخاص تلك على موقع الشبكة على الويب.
(متابعات)

الملعب: تحدث الأميران "وليام" و"هاري" عن شعورهما بالندم لأن أخر مكالمة أجرياها مع أمهما، ديانا، كانت "متسرعة على نحو يائس". وقال الأمير هاري الذي كان عمره آنذاك 12 عاما عندما ماتت ديانا: "كل ما أتذكره هو أنني ربما شعرت بالندم لبقية حياتي بسبب كيف أن هذه المكالمة كانت قصيرة". وأضاف الأميران »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com