آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2018 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس الأركان اليمني: انتصاراتنا الأخيرة ستفرض [معادلة عسكرية جديدة]

12 - يناير - 2017 , الخميس 11:23 صباحا
301 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس الأركان اليمني: انتصاراتنا الأخيرة ستفرض [معادلة عسكرية جديدة]

الملعب:
قال رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة اليمنية، اللواء الركن محمد المقدشي، إن "الانتصارات التي تحققت للشرعية حديثاً، ستفرض معادلة جديدة على الواقع العسكري في اليمن"، بعد تحرير أحد أهم الممرات الملاحية.

وأضاف المقدشي، في حوار مع صحيفة الشرق الأوسط اللندنية، أنه "سيكون هناك دعم مباشر لكل الجبهات ولن تتوقف المعارك على أي جبهة، وهذا الدعم مرهون بعدة عوامل عسكرية يصعب الإفصاح عنها". وأشار إلى أن "هذا التغير سينعكس بشكل كبير على الجبهات، خصوصاً مع سيطرة الجيش على سلسلة الجبال في جبهة نهم".

وأكد المقدشي، أن "قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لعب دوراً مهماً في تسليح الجيش اليمني وتزويده بكل احتياجاته، الأمر الذي مكن الجيش من التقدم في جميع الجبهات، وتدمير غالبية منصات الصواريخ التي يمتلكها الانقلابيون".

الملعب: صدر اليوم القرار الجمهورية رقم (٣) لسنة ٢٠١٨م قضت المادة الأولي منه بإنشاء جامعة في أبين تسمى (جامعة أبين). ونصت المادة الثانية من القرار ، على ان تتمتع الجامعة بالشخصية الاعتبارية ويكون لها الاستقلال المالي والإداري في حدود القوانين واللوائح والأنظمة النافذة. وحددت المادة الثالثة من »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com