آخر تحديث للموقع : 19 - يناير - 2017 , الخميس 03:51 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ميسي [يفسد مغامرة بلباو] ويقود برشلونة لدور الثمانية في كأس إسبانيا

12 - يناير - 2017 , الخميس 05:58 صباحا
69 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ميسي [يفسد مغامرة بلباو] ويقود برشلونة لدور الثمانية في كأس إسبانيا

الملعب:
أفسد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مغامرة أتلتيك بلباو وقاد فريق برشلونة لدور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما قاد برشلونة للفوز على ضيفه بلباو 3 / 1 مساء الأربعاء في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

وأطاح ريال سوسييداد بمضيفه فياريال من المسابقة بعدما انتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 معه اليوم كما أطاح فريق ألكوركون بمضيفه قرطبة بعدما تغلب عليه اليوم 2 / 1 فيما تأهل ديبورتيفو ألافيس لدور الثمانية بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا في مباراة الإياب اليوم.

على استاد "كامب نو" في برشلونة ، أفلت الفريق الكتالوني من كمين ضيفه بلباو وانتزع فوزت غاليا 3 / 1 ليتأهل إلى دور الثمانية بالفوز 4 / 3 في مجموع المباراتين بعدما فاز بلباو 2 / 1 على ملعبه ذهابا.

ويدين برشلونة بالفضل في هذا الفوز إلى ثلاثي الهجوم الناري "إم. إس.إن" والمكون من الأرجنتيني ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار حيث سجل كل منهم هدفا وساهم بقدر هائل في الفوز الرائع ليتقدم برشلونة خطوة مهمة في رحلة الدفاع عم لقبه بالمسابقة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصاله بهدف سجله سواريز في الدقيقة 36 .
وفي الشوط الثاني ، سجل نيمار الهدف الثاني لبرشلونة من ضربة جزاء في الدقيقة 48 ولكن إنريك سابوريت وجه لطمة قوية لبرشلونة في الدقيقة 51 عندما سجل هدف تجديد الأمل لبلباو.
ورغم هذا، ارتدى ميسي ثوب الإنقاذ في الدقيقة 78 وسجل الهدف الثالث لبرشلونة لينقذ الفريق من خوض الوقت الإضافي ويقود حامل اللقب إلى دور الثمانية.

واستفاد سوسييداد من فوزه 3 / 1 على ملعبه ذهابا ليتأهل بالفوز 4 / 2 في مجموع المباراتين.
وكان سوسييداد هو البادئ بالتسجيل عن طريق ميكيل أويارزابال في الدقيقة 16 ولكن روبرتو سوريانو سجل هدف التعادل لفياريال في نهاية الشوط الأول.

ومع انتهاء الشوط الأول بالتعادل ، كثف فياريال هجومه في الشوط الثاني لكنه فشل في اختراق الدفاع المنظم لسوسييداد.
وشهدت الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة طرد نيكولا سانسوني لاعب فياريال بسبب الخشونة وسط توتر أعصاب لاعبي فياريال في نهاية اللقاء.

واستغل ديبورتيفو لاكورونا النقص العددي في صفوف مضيفه ألافيس بعد طرد تيو هيرنانديز في الدقيقة 48 لنيله الإنذار الثاني في المباراة وانتزع لاكورونا التعادل 1 / 1 ولكن هذا لم يكن كافيا حيث سبق لفريق ألافيس أن تعادل 2 / 2 على ملعب لاكورونا ذهابا ليتأهل ألافيس إلى دور الثمانية بفضل هز الشباك بشكل أكبر خارج ملعبه رغم تعادل الفريقين 3 / 3 في مجموع المباراتين.

وأنهى ألافيس الشط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله إدجار مينديز في نهاية الشوط ثم تعادل أليخاندرو أريباس لديبورتيفو لاكورونا في الدقيقة 63 .
وعانى ألافيس كثيرا لانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية لكنه نال المكافأة في النهاية بالعبور إلى دور الثمانية.

وفي مباراة أخرى اليوم ، فاز ألكوركون على مضيفه قرطبة بهدفين سجلهما ديفيد رودريجيز وإيفان أليخو في الدقيقتين 50 و68 مقابل هدف سجله الإيطالي فيدريكو باوفاكاري في الدقيقة التاسعة ليتأهل ألكوركون بالفوز 2 / 1 في مجموع المباراتين بعد تعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب.

وبهذا ، أصبح ألكوركون هو الممثل الوحيد لدوري الدرجة الثانية في دور الثمانية بمسابقة الكأس كما سيخوض الفريق دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.
(د.ب.أ)

الملعب: كشف أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، أنه عندما كان في السجن يقضي عقوبة جريمة التهرب الضريبي، حاول بعض المسجونين معه التقاط صورا له لبيعها للصحف. وقال هونيس في مقابلة مع صحيفة "داي فيلت" الألمانية "كانوا يحاولون دائما التقاط صورا لي بواسطة هواتف دخلت إلى السجن بطريقة غير »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com