آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2018 , الخميس 08:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

القضاء المصري يؤيد رفع التحفظ عن [أموال أبو تريكة]

11 - يناير - 2017 , الأربعاء 05:15 صباحا
307 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ القضاء المصري يؤيد رفع التحفظ عن [أموال أبو تريكة]

الملعب:
أيدت محكمة القضاء الإداري المصرية، الثلاثاء، مجدداً رفع التحفظ على أموال نجم الكرة السابق محمد أبو تريكة، الذي فرضته لجنة التحفظ على أموال جماعة الإخوان المحظورة، بعد أن قدمت اللجنة أشكالاً لوقف تنفيذ الحكم، بحسب مسؤول قضائي ومحامي اللاعب.\

وقال المسؤول القضائي إن محكمة القضاء الإداري قضت باستمرار تنفيذ الحكم الذي سبق أن أصدرته في 21 يونيو (حزيران) 2016، برفع التحفظ على أموال محمد أبو تريكة.

وأبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق وأحد أشهر لاعبي مصر في السنين الأخيرة يتهمه الإعلام بالتعاطف مع جماعة الإخوان.
وكانت لجنة حكومية معنية بالتحفظ على أموال جماعة الإخوان التي تم حظرها وتصنيفها إرهابية في مصر في ديسمبر (كانون الأول) 2013، قررت في مايو (أيار) 2015 التحفظ على أموال أبو تريكة.

ولكن نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق طعن بهذا القرار أمام محكمة القضاء الإداري التي أيدت رفع التحفظ على أمواله في يونيو (حزيران) الماضي.
(أ.ف.ب)

الملعب: أجمعت نسبة كبيرة من الجماهير الإنجليزية على أن النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول يشبه كثيراً ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وصاحب الكرة الذهبية 5 مرات. ويقدم محمد صلاح أداء مبهر منذ وصوله ملعب أنفيلد رود في الصيف الماضي، حيث سجل مع ليفربول 29 هدف في مختلف البطولات حتى الآن، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com